رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيرمينو وفابينيو يظهران في الأنفيلد قبل مواجهة ليفربول ونيوكاسل.. فيديو

نشر
الأمصار

حرص الثنائي البرازيلي روبرت فيرمينو مهاجم فريق الأهلي السعودي ومواطنه فابينيو لاعب وسط فريق الاتحاد على العودة إلى ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول الإنجليزي.

وقرر الثنائي البرازيلي فيرمينو وفابينيو التواجد في ملعب الأنفيلد مساء اليوم لدعم فريقهم السابق خلال مواجهة نيوكاسل الصعبة في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ونشر الحساب الرسمي للريدز عبر موقع التواصل الاجتماعي ” إكس ” مقطع فيديو لتواجد فابينيو في ملعب الأنفيلد معلقًا برسالة: ” لدينا ضيف مميز اليوم.. مرحبًا بك في آنفيلد من جديد يا فابينيو”.

 

 

ثم عاد الحساب بعد قليل لينشر فيديو للبرازيلي الآخر فيرمينو رفقة أسرته وكتب عليها: “زيارة من ضيف برازيلي آخر عزيز على قلوبنا.. أهلًا بك يا بوبي”.

 

ورحل فيرمينو وفابينيو عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن حصل كلاهما على عروض من السعودية لينضم المهاجم إلى الأهلي فيما انضم لاعب الوسط إلى الاتحاد.

 

 

 

واستغل فيرمينو وفابينيو حصولهما على الإجازة من أنديتهم في السعودية لزيارة ملعب الأنفيلد اليوم لدعم الفريق في مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

 

ما هو ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل الريدز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة وذلك بعد خوض الفريق 19 لقاء في المسابقة، حقق الانتصار في 16 مباراة وتعادل في 6 وتعرض للخسارة في لقاء وحيد.

منافسة بين ثلاثي سعودي لضم "فيرمينو" في الشتاء

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة جديدة بشأن مستقبل البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم فريق الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتشرت العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة حول احتمالية رحيل فيرمينو عن صفوف أهلي جدة في الميركاتو الشتوي المقبل، على الرغم من انضمامه إلى النادي في الانتقالات الصيفية الماضية.

فيرمينو ما بين إنجلترا والبرازيل والبقاء في السعودية

وأكدت شبكة “Talk Sports“، أن فيرمينو بالفعل يريد الرحيل عن أهلي جدة ولا يشعر بالراحة بسبب قلة مشاركاته مع الفريق وعدم شعوره بالراحة، ويفاضل بين العودة إلى أوروبا أو اللعب في مسقط رأسه البرازيل، في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأشارت الشبكة إلى أنه، كان هناك اهتماما من جانب نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، في الفترة الماضية بضم فيرمينو ولكن من غير المتوقع أن يكون لا زال الاهتمام موجودا بسبب تغيير الجهاز الفني في النادي الإنجليزي.

وكشفت الشبكة أن النادي الأهلي لا يمانع في خروج فيرمينو على سبيل الإعار في الشتاء المقبل ولكن النادي لا يريده أن يخرج من الدور السعودي، خاصة مع وجود اهتمام من ثلاثة أندية بضمه، وهم الاتفاق والشباب والفتح.

وقالت الشبكة أنه في حالة رغب فيرمينو بالفعل في الرحيل عن الأهلي والبقاء في السعودية، فإن نادي الاتفاق قد يكون الأقرب له والسبب الرئيسي هو تولي ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق مهمة تدريب الفريق، والذي تحدث من قبل عن اللاعب وأظهر إعجابه الشديد به.

ماذا قدم روبيرتو فيرمينو مع الأهلي هذا الموسم؟

وشارك فيرمينو صاحب الـ 32 عاما، في 19 مباراة حتى الآن مع فريق أهلي جدة بمختلف البطولات خلال هذا الموسم 2023/2024، وسجل خلالهم 3 أهداف وصنع مثلهم.