رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماركوس روخو يرفض دعوة ميسي للانضمام إلى إنتر ميامي

نشر
الأمصار

أكدت تقارير إعلامية أن الأرجنتيني ماركوس روخو، لاعب بوكا جونيورز، رفض دعوة مواطنه ليونيل ميسي للانضمام إليه في فريق إنتر ميامي.

روخو تلقى اتصالات من ميسي، ومواطنه الآخر جيراردو تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي، من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق الأمريكي.

لكن وفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن روخو أبلغ إدارة بوكا جونيورز برغبته في الاستمرار مع النادي حتى نهاية عقده في 2025.

وبخلاف إنتر ميامي، رفض مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق عرضا من نادي بالميراس البرازيلي.

ويرى اللاعب صاحب الـ33 عاما أنه سيكون عنصرا مهما في الفريق الذي يعمل بوكا جونيورز على تكوينه للمنافسة على الألقاب في الفترة المقبلة.

ماركوس روخو

رسميا.. إنتر ميامي الأمريكي يعلن تعاقده مع لويس سواريز

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الهداف الأوروجواياني لويس سواريز، دون الكشف عن تفاصيل العقد، وذلك بعد رحيله عن صفوف ناديه السابق جريميو البرازيلي. 

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر منصة "إكس"، صورة لسواريز رفقة ميسي، ألبا وبوسكيتس، معلقا:"مرحبًا بلويس سواريز، في حلم ميامي". 

وأكد النادي الأمريكي، أن عقد لويس سواريز، سيمتد حتى نهاية موسم 2024 قادمن من نادي جريميو، بعد تتويجه بلقب افضل لاعب فى الدوري البرازيلي. 

وقال بيان النادي:"يسعدنا أن نرحب بالمهاجم العالمي لويس سواريز في نادينا. لويس هو منافس شرس يجسد دافعه للفوز ما نريده من لاعبينا. لقد وعدنا جماهيرنا بأننا سنلاحق أفضل اللاعبين في العالم لبناء فريق يمكنه المنافسة على أعلى المستويات في الأمريكتين. بعد انتهاء موسم حائز على الجوائز في البرازيل، سيكون لويس إضافة رئيسية إلى قائمتنا. قال المالك الإداري خورخي ماس: “سنواصل طموحنا ونسعى دائمًا لتحقيق حرية الحلم". 

وأضاف:"يسعدنا انضمام لاعب بجودة لويس وشغفه باللعبة إلى نادينا. وقال المالك المشارك ديفيد بيكهام: "لقد انضم إلى فريق يلهم الجيل القادم ونحن نتطلع إلى رؤيته ينزل إلى الملعب مع زملائه السابقين واللاعبين الشباب من أكاديميتنا".

وبعد فراقهما منذ عام 2020، سيجتمع ليونيل ميسي ولويس سواريز الآن بفضل هذه الصفقة.