رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حزب الله العراقي يستهدف ميناء إيلات

نشر
الأمصار

أعلن حزب الله في العراق في بيان له، فجر الاثنين، استهداف أم الرشراش في مدينة "إيلات" المحتلة.

 

 

وجاء في بيان حزب الله: "هاجم مجاهدونا هدفا في أم الرشراش إيلات المحتلة، بالأسلحة المناسبة، ونؤكد استمرارنا في دكّ معاقل العدو".

 

العراق.. المُقاومة الإسلامية تستهدف الجولان السوري المُحتل بطائرة مُسيّرة


أعلنت "المُقاومة الإسلامية في العراق"، استهداف الجولان السوري المُحتل بطائرة مُسيّرة، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، اليوم الإثنين.

وقالت في بيان: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال ونصرة لأهلنا في غزة وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفا عسكريا في الجولان المحتل بالأسلحة المناسبة".

وأكدت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيانها "أنها مستمرة في دك معاقل العدو".

 

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن يوم السبت توجيه ضربة إلى الأراضي السورية ردا على إطلاق صاروخين من منطقة الجولان باتجاه شمال إسرائيل.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له إن صاروخين سقطا في مناطق مفتوحة وإن القوات الإسرائيلية ردت على مصدر النيران.

ويأتي ذلك على خلفية استمرار العملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة التي أطلقها الجيش الإسرائيلي ردا على هجوم "حماس" في 7 أكتوبر الماضي.

هذا، وتتواصل الاشتباكات في قطاع غزة لليوم الـ86 بظل استمرار القصف الإسرائيلي المكثف لمختلف مدن القطاع، وسط كارثة إنسانية متفاقمة، وتزايد التصعيد في المنطقة.

 

وارتفعت حصيلة الضحايا الفلسطينيين جراء العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة إلى 21822 قتيلا منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر، وفق حصيلة جديدة أعلنها المكتب الحكومي في غزة يوم الأحد 31 ديسمبر.

وأفاد المكتب الحكومي بأن 56451 شخصا أصيبوا منذ بدء الحرب.

من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي ارتفاع عدد الضحايا في صفوف ضباطه وجنوده إلى 506 قتلى.

العراق.. المُقاومة الإسلامية تقصف "مركز تجسس" إسرائيلي في أربيل

أعلنت "المُقاومة الإسلامية في العراق"، أنها قصفت "مركز تجسس" إسرائيليًا في عاصمة إقليم كردستان العراق، "أربيل"، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الخميس.

وقالت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان، إنها  "استهدفت فجر الخميس، مركزًا للتجسس الفني تابعًا للكيان الصهيوني قُرب أربيل ردًا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين في غزة".

وأكدت أن: "العملية تأتي استمرارًا لنهج مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهالي غزة، وردًا على الجرائم الصهیونیة بحقهم، ولا سيما النساء والأطفال والشيوخ منهم، في ظل عدوان الكيان المتواصل"، مُشددة على أنها "مُستمرة في دك معاقل العدو".

وكانت "المقاومة الإسلامية في العراق" أعلنت أنها استهدفت الأربعاء "هدفا حيويا في إسرائيل إلى الجنوب من مستوطنة إلياد، بالأسلحة المناسبة".

وتُواصل كتائب "المقاومة الإسلامية في العراق" استهداف قواعد أمريكية في سوريا والعراق، "ردًا على الدعم الأمريكي لإسرائيل في حربها على غزة".