رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهداف المرشحة لجائزة الجولة الـ19 في الدوري السعودي.. فيديو

نشر
الأمصار

أعلن حساب دوري روشن السعودي، اختيارات الرابطة لأفضل 3 أهداف في الجولة ال19 من البطولة.

وتتنافس 3 أهداف لنيل الجائزة، من خلال استفتاء طرحته الرابطة عبر الحساب الرسمي لدوري روشن على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وجاء على رأس الأهداف المرشحة، هدف متوسط ميدان النصر، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في شباك التعاون، خلال المباراة التي انتهت بفوز العالمي (4-1).

ويأتي هدف خالد السبيعي لاعب الرائد في مرمى أبها، بتصويبة رائعة على الطائر، ضمن الأهداف المرشحة للجائزة.

كما دخل السباق، زميله المغربي محمد فوزير الذي سجل هدفا رائعا أيضا في شباك أبها بعدما تلاعب بالدفاع، خلال المباراة التي انتهت بفوز الرائد (4-3).

رابطة الدوري السعودي تحدد موعد جديد لمواجهة الطائي واتحاد جدة

قررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، رسميا اليوم السبت، تأجيل مباراة الطائي واتحاد جدة، ضمن مباريات الجولة 19 من المسابقة، إلى يوم 7 فبراير/شباط 2024.
 

وكشفت الرابطة، في بيان لها، أن تأجيل المباراة جاء بناء على البريد الإلكتروني الوارد إليها من نادي الاتحاد والمتضمن طلب التأجيل، بعد أن كان من المقر إقامة المباراة اليوم السبت.

وقالت الرابطة، إن تأجيل مباراة الفريقين جاء بناء على تقرير شركة الطيران القاضي بعدم استطاعة طائرة فريق الاتحاد، الهبوط بمطار حائل الدولي نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وأوضحت الرابطة، أنه تقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء 7 فبراير/شباط 2024، في التاسعة مساء على أرضية مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

يذكر أن الاتحاد، كان قد أعلن مساء أمس الجمعة، عودته إلى مدينة جدة بعدما كانت البعثة متجهة إلى حائل لمواجهة الطائي، نظرا لسوء الأحوال الجوية.

يذكر أن اتحاد جدة يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة بجدول الترتيب، ويسعى للفوز على الطائي لكسر سلسلة 3 هزائم متتالية.

الطقس يتسبب في تأجيل مباراة الاتحاد ضد الطائي

ونشر نادي الاتحاد تغريدة منذ قليل عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، يؤكد خلالها تأجيل مباراته ضد الطائي بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

وقال نادي الاتحاد في تغريدته التي نشرها منذ قليل: “نظراً للأحوال الجوية، العميد يعود إلى جدة، وسيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد موعد اخر للقاء”.

وحسب ما نشره نادي الاتحاد فإنه من المفترض أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن الموعد الجديد لمباراة الفريق ضد الطائي في منافسات مسابقة دوري روشن.