رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: الزمالك المصري يفاوض التونسي الطيب المزياني لضمه في الانتقالات الشتوية

نشر
الأمصار

رجحت تقارير صحفية تونسية دخول نادي الزمالك في مفاوضات لضم المهاجم الطيب المزياني من صفوف الأفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية وسط صراع مع بعض الفرق الأخرى على رأسها مولودية الجزائر.

ووفقًا لموقع "فووت 2024" فإن الطيب المزياني على رادار نادي الزمالك وعرض بعض الوكلاء عن الفريق المصري ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

فيما يسعى عدد من الأندية الحصول على خدمات المهاجم التونسي من بينهم مولودية الجزائر، وعرض خلالها 700 ألف دولار راتب سنوي للحصول على خدماته خلال شهر يناير.

وأوضح التقرير أن ناديه الإفريقي التونسي يتجه للحفاظ على خدمات مهاجم والانتظار لنهاية الموسم للبت في العروض الكثيرة التي يتلقاها خلال الفترة الحالية.

وخاض المزياني مع الإفريقي التونسي 10 مباريات سجل خلالها ثلاثة أهداف 2 في الدوري، وثالث في كأس الكونفدرالية بمعدل هدف كل 185 دقيقة.

في سياق متصل، قال المدرب المساعد للنادي الإفريقي محمد الحاج علي إن مشاركة الطيب المزياني في مواجهة الأولمبي الباجي الختامية ضمن المرحلة الأولى للبطولة واردة.

وأكد الحاج علي أن المزياني عانى من أوجاع في الكاحل تسببت في غيابه عن لقاءي الملعب التونسي ومستقبل سليمان وأنه قد يتمكن من خوض مباراة باجة الأربعاء القادم.

الزمالك يُعلن مشاركته في بطولة كأس دبي للتحدي

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل.

ويشارك الزمالك في البطولة بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيشارك قبلها في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وفي سياق أخر يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.