رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بديل صلاح.. ليفربول يعلن قطع إعارة فابيو كارفاليو

نشر
الأمصار

أصدر نادي ليفربول بيانًا رسميًا يعلن خلاله عن قطع إعارة لاعبه الشاب، فابيو كارفاليو، مع نادي لايبزيج الألماني في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان ليفربول قد أعار كارفاليو، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى صفوف نادي لايبزيج الألماني، في صيف 2023 الماضي لمدة موسم وحتى صيف 2024.

وفي بيان رسمي، أعلن الريدز أنه استقر على قطع إعارة فابيو كارفاليو بعد مرور 6 أشهر فقط ليعود مرة أخرى إلى النادي بداية من الميركاتو الشتوي الذي سيبدأ بعد ساعات.

وتأتي عودة الشاب الإنجليزي، من أصل برتغالي، إلى صفوف ليفربول في ظل غياب النجم المصري، محمد صلاح، عن الفريق في الفترة المقبلة في ظل مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

علاوة على غياب متوسط الميدان الياباني، واتارا إيندو، الذي سيشارك مع منتخب بلاده في كأس آسيا 2023 التي ستقام في نفس الفترة تقريبًا.

الجدير بالذكر، أن الريدز قد تعاقد مع كارفاليو في صيف 2022 قادمًا من نادي فولهام، وسجل 3 أهداف في 21 مباراة في موسمه الأول بين جدران أنفيلد رود.

موعد انطلاق كأس أمم إفريقيا 2023

الجدير بالذكر، أن بطولة كأس أمم إفريقيا ستنطلق يوم 13 يناير 2024 المقبل، على أن تنتهي البطولة في 11 فبراير من نفس العام على الأراضي الإيفوارية.

موعد انطلاق كأس آسيا 2023

ومن جهة أخرى، ستقام منافسات كأس آسيا 2023 على الأراضي القطرية في الفترة من 12 يناير المقبل وحتى المشهد الختامي في 10 فبراير.

ليفربول يفوز على بيرنلي ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول اإنجليزي  فوزا صعبا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وجاء الهدف الأول عبر الأوروجوياني داروين نونيز في الدقيقة 6 من صناعة كودي جاكبو، ليفك نونيز النحس الذي لازمه طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ 29 أكتوبر الماضي.

وقبل النهاية وتحديدا في الدقيقة 91 أضاف البرتغالي البديل ديوجو جوتا هدف ليفربول الثاني من تمريرة مميزة من الكولومبي البديل أيضا لويس دياز.

وعاند الحظ النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في هجميتن في الشوط الأول، حيث أهدر الأولى في العارضة أما الكرة الثانية نجح حارس بيرنلي في التصدي لها.

وألغى حكم المباراة هدفا ثانيا لصالح ليفربول في الدقيقة 57 بداعي التسلل سجله اللاعب الشاب هيرفي إليوت.