رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري علاء مرسي : سعيد بالعمل مع محمد إمام

نشر
علاء مرسي
علاء مرسي

قال الفنان علاء مرسى لـ"اليوم السابع" إنه سعيد للغاية بتعاونه مع النجم محمد إمام في فيلم "أبو نسب" الذى يعرض حالياً في السينمات محققًا 15 مليون جنيه في 9 أيام، مشيرًا إلى أنه يجسد شخصية أحد افراد عصابة ماجد الكدوانى والد ياسمين صبرى في أحداث الفيلم.

وأضاف مرسى أن محمد إمام نجم كبير ونجم شباك له وزنه، وإنه سعيد للغاية أن تعاون معه في الفيلم، لافتًا إلى أن محمد إمام ممثل محترف ومحترم في نفس الوقت، يعلم قيمة الممثلين معه، ويتعامل بكل حب وود مع الجميع، ونعمة التربية الزعيم عرف يربى بصحيح.كما أشاد مرسى بالمخرج رامى إمام على احترافيته وشغله المبهر.

 وأشاد بالفيلم في جميع عناصره، ووجه الشكر لشركة الإنتاج وجميع الفنانين المشاركين في الفيلم.وتدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب "داليا" ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

“بلوموندو” يحقق 90 مليون جنيه في دور العرض المصرية والخليجية

حصد فيلم “بلوموندو” للفنان حسن الرداد، إيرادات ضخمة في شباك التذاكر السينمائى بمصر ودول الخليج.

وأعلن حسن الرداد ان بلوموندو  حقق 90 مليون جنيه إيرادات بمصر والسعودية ودول الخليج، محتلًا المركز الأول في سباق شباك التذاكر وقت عرضه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حيث ظهر في البرومو التشويقي للفيلم الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد وهو يستغل سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

5 أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل فيلم "بلوموندو"
 

حقق فيلم بلوموندو، بطولة الفنان المصري حسن الرداد، إيرادات تجاوزت الـ3 ملايين جنيه بعد أسبوعين عرض تقريبًا، والتي تظهر خلاله النجمة المصرية إيمي سمير غانم كضيفة شرف ضمن أحداثه من خلال مشهد يجمعها بزوجها الفنان المصري حسن الرداد.

واشتهرت السينم المصرية بالثنائيات منذ قديم الأزل، ورغم قلة الأعمال التي جمعت بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم إلا أن الكثير يفضلون مشاهدتهما سوياً، ونكشف خلال هذا التقرير أبرز الأمعال اتلى جمعتهما سويًا.