رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. إنتر ميلان يعلن تمديد عقد لاعبه فيديريكو ديماركو حتى 2027

نشر
الأمصار

أعلن نادي إنتر ميلان بشكل رسمي اليوم، السبت، تمديد عقد الظهير الإيطالي فيديريكو ديماركو موسمين إضافيين، ليحصن لاعبه من كافة الإغراءات والأندية التي تحاول ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع بالفعل دى ماركو (26 عامًا) على عقوده الجديدة مع إنتر لموسمين إضافيين، لينتهي بذلك العقد الحالي فى يونيو 2027.

ونشر إنتر بياناً على موقعه الرسمي جاء فيه، "يسر نادي إنترناسيونالي ميلانو أن يؤكد أنه تم التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد فيديريكو ديماركو مع النادي".

وأضاف البيان أنه من المقرر أن يستمر العقد الجديد للاعب البالغ من العمر 26 عامًا حتى 30 يونيو 2027.

وبحسب تقارير صحفية، فقد رفع النيراتزوري قيمة راتب فيديريكو دي ماركو لنسبة تصل إلى الضعف تقريبًا لإقناعه بالتجديد والبقاء مع الأفاعى.

وشارك الإيطالي دي ماركو في 21 مباراة بمختلف البطولات الموسم الحالي مع إنتر، وساهم خلالهم في 8 أهداف بتسجيله 3 أهداف وصناعة 5 اخرين.

سقط إنتر ميلان فى فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فريق جنوى، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما ، على ملعب "لويجي فيراريس (ماراتسي)" ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

وعزز إنتر ميلان، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 40 نقطة، ورفع جنوي رصيده إلى 20 نقطة فى المركز الثالث عشر.

 

إنتر ميلان يمر بأزمة اقتصادية ويقترب من إعلان إفلاسه

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس، أن نادي انتر ميلان  يمر بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وان النادي يقترب من اعلان افلاسه.

ووفقًا لما نشرته جريدة "إل جورنال"الإيطالية، اليوم الخميس أن انتر ميلان برئاسة ستيفن تشانج، يمر بأزمة إقتصادية كبيرة، ويقترب من اعلان افلاسه خلال الفترة المقبلة.  

وأوضحت الصحيفة، صفقة بيع مارسيلو بروزوفيتش وأندريه أونانا، هي من منحت الفريق فرصة تسيير الأمور خلال موسم 2023/24، لكن يواجه النيراتزوري خطر الإفلاس مُجددًا. 

ويواصل فريق إنتر ميلان حملته للفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما يحل ضيفا على جنوي، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 18 من المسابقة.

ويتسلح انتر ميلان بهجومه القوي، الذي يضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والبلجيكي روميلو لوكاكو والفرنسي ماركوس تورام، حيث يسعى المدرب سيميوني إنزاجي لتحقيق فوز آخر وتأكيد أحقية  فريقه في حصد لقب بطل مرحلة الشتاء قبل توقف المسابقة حتى يوم الخامس من يناير المقبل.

عزز فريق انتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 44 نقطة من إجمالى 17 مباراة خاضها فى المسابقة، حيث حقق 14 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 41 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

ويتفوق إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 37 نقطة، بينما يحتل ليتشي المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

ونجح إنتر ميلان في مصالحة جماهيره بعد السقوط الأخير أمام فريق بولونيا بنتيجة 2-1 على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2023-2024.