رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تايلور سويفت تعادل رقم إلفيس بريسلى بـ67 أسبوعًا فى صدارة قوائم الألبومات

نشر
الأمصار

تمكنت تايلور سويفت، نجمة البوب ​​المشهورة بأغانيها التي تصدرت القوائم الغنائية، من تمديد فترة سيطرتها على قوائم ألبومات Billboard 200، لتأمين أسبوعها الرابع غير المتتالى فى القمة.


واستعادت المغنية، البالغة من العمر 34 عامًا، المركز الأول بألبومها 1989 (نسخة تايلور)، وحافظت أيضًا على هيمنتها لمدة ثمانية أسابيع متتالية على مخططات ARIA الأسترالية

لا تنتهي براعة سويفت عند هذا الحد، بل تفتخر بثلاثة ألبومات فى المراكز العشرة الأولى فى وقت واحد، مع حصول Midnights و Lover على المركزين الثالث والسابع.

 

جدير بالذكر أن سويفت عادلت الرقم القياسي الأسطوري لإلفيس بريسلي، لتحتفل بأسبوعها 67 على قمة قوائم الألبومات لفنانة منفردة، ومع ذلك، فهي لا تزال تتخلف عن فريق البيتلز، الذي يحمل الرقم القياسي بـ 132 أسبوعًا مذهلاً.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن النجمة العالمية تايلور سويفت، تعرضت لهجوم من قبل معجبيها حول العالم بعدما حضرت عرضًا كوميديًا برفقة المغنية العالمية سيلينا جوميز في نيويورك لجمع الأموال لجهود الإغاثة في قطاع غزة، حيث تم تصوير الثنائي مع زملائهم، وهم يغادرون العرض من قبل الممثل الكوميدي المصري الأمريكي رامي يوسف، وهو ما اعتبره معجبي تايلور مساندة لشعب فلسطين، ومن هنا بدأ الهجوم عليها.

 

 

إيرادات فيلم "Aquaman And The Lost Kingdom" تتجاوز 126 مليون دولار

وفي سياق أخر، وصلت إيرادات فيلم "Aquaman"، الذي طُرح تحت اسم "Aquaman And The Lost Kingdom"، إلى 126 مليونًا و825 ألف دولار مُنذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الجاري.

وانقمست الإيرادات بين 46 مليونًا و625 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و80 مليونًا و200 ألف دولار بدور العرض العالمية.

فيلم Aquaman And The Lost Kingdom من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيي عبد المتين الثاني).

ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانا، وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري، كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة.

واجه Aquaman And The Lost Kingdom عدة تأخيرات، حيث كان من المقرر إطلاق الفيلم في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros.، بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.