رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليساندرو مارتينيز: أشعر بالقوة وأقوم بكل شيء بأفضل صورة ممكنة

نشر
الأمصار

تحدث ليساندرو مارتينيز، مدافع مانشستر يونايتد، عن اقتراب عودته إلى الملاعب والتعافي من الإصابة.

وقال مارتينيز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "أنا في حالة جيدة للغاية، عملية التعافي تسير بشكل مذهل بالطريقة التي أريدها".

وأضاف: "أشعر بالقوة، وأقوم بكل شيء بأفضل صورة ممكنة رفقة المدرب البدني، كما أن الجهاز الطبي يعتني بي منذ اليوم الأول، وكان ذلك مهما بالنسبة لي".

وتابع: "أعرف بأنني سأعود قريبا، الأمر يحتاج إلى الوقت والصبر، كان الأمر صعبا خاصة أنني عانيت من إصابتين في 6 أو 7 شهور، ولكن تحليت بالقوة الذهنية".

وواصل: "لدي قيم من أسرتي تتعلق بعدم الاستسلام، وهذا يجعلني أقوى.. أحب هذا النادي وهذا المكان، أشعر بالامتنان للتواجد هنا بشكل يومي، وأحب قضاء الوقت رفقة كل شخص هنا".

وأتم: "عقليتي هي الفوز بكل شيء، بعد توديعنا دوري الأبطال، نشعر بالإحباط بالطبع ولكن نحتاج للفوز بكل مباراة والقتال على كأس الاتحاد، نحتاج إلى تحقيق كل شيء ممكن".

وانتزع فريق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على حساب نظيره أستون فيلا 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تفوق فريق أستون فيلا على مانشستر يونايتد في الشوط الأول من المباراة وكان صاحب الأفضلية الهجومية طوال الـ 45 دقيقة الأولي.

أحرز جون ماكجين الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا ضد مان يونايتد، في الدقيقة 21 من عمر أحداث الشوط الأول.

ثم عزز لياندير ديندونكير تقدم أستون فيلا أمام الشياطين الحمر بهدف ثانِ، في الدقيقة 26 من أحداث المباراة.

وفي الشوط الثاني، بدأ مانشستر يونايتد في تبادل الجانب الهجومي والسيطرة على مجريات الأمور أمام أستون فيلا، لتعديل الأوضاع والعودة في المباراة.

وأحرز جارناتشو الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد بعد تمريرة سحرية من راشفورد في الدقيقة 52، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 59، سجل جارناتشو الهدف الأول لمان يونايتد بأسيست رائع من راشفورد، بالدقيقة 59 من أحداث الشوط الثاني، ثم سجل اللاعب نفسه هدف فريقه الثاني في الدقيقة 71، قبل أن يسجل الدنماركي راسموس هويلوند الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 82.