رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

200 مليون دولار إيرادات فيلم NAPOLEON في شباك التذاكر العالمي

نشر
الأمصار

حقق فيلم المخرج “ريدلي سكوت” الجديد، ‘NAPOLEON’ أكثر من 200 مليون دولار في شباك التذاكر حول العالم، عن ميزانية إنتاج  تقدر بـ200 مليون دولار.

وطرحت شركة سوني وآبل، أفيش جديد رسمي، من فيلمهما الجديد “نابليون”، خاص بسينمات IMAX  يظهر فيها الممثل الحائز على الأوسكار “خواكين فينيكس” بطل الفيلم.

Image

نسخة مطولة من فيلم NAPOLEON

وكشف المخرج الشهير ريدلي سكوت، عن وجود نسخة مطولة من فيلمه الجديد التاريخي، NAPOLEON.

وذكر المخرج ريدلي سكوت، أن النسخة المطولة من فيلم NAPOLEON، تصل مدتها لـ 4 ساعات ونصف، وأنه يرغب بشدة في أن يعرضها بعد عرض النسخة الرسمية من الفيلم، والتي تصل مدتها  لـ ساعتين و38 دقيقة، وطرح للعرض في صالات السينما بتاريخ 22 نوفمبر ٢٠٢٣.

ريدلي سكوت يتحدث عن فيلمه Napoleon

 أكد المخرج الشهير، ريدلي سكوت، أن فيلم "نابليون" ليست قصة انتصار للقائد الفرنسي.

 وقال سكوت، في تصريحات صحفية جديدة، أن فيلم Napoleon، لا يتجنب للتطرق إلى معالجة كمية الدماء التي تسبب بها نابليون، مثل أقارنه، الإسكندر الأكبر، وأدولف هتلر، وستالين، لقد قام نابليون بكثير من الأشياء السيئة في حياته،  وفي الوقت نفسه، كان معروفًا بشجاعته وهيمنته، لقد كان خارقا للعادة".

إعلان وبوستر فيلم Napoleon

وكشف المخرج ريدلي سكوت منتج فيلم نابليون بونابرت، عن ملصق دعائي جديد لفيلمه المنتظر، ويظهر في البوستر الجديد الممثل جواكين فينكس، وهو يجلس على كرسي بملابس نابليون العسكرية الشهيرة.

كما طرح الإعلان الرسمي الأول لفيلم السيرة الذاتية عن نابليون بونابرت، الذي وصلت مدته إلى دقيقتين ونصف الدقيقة.

وتضمن الإعلان عددًا من مشاهد الحروب التي خاضها الزعيم الفرنسي الشهير، بالإضافة لمشاهد تناولت حياته العاطفية، كما جاء في الإعلان مشهد للحظة قذف Napoleon للأهرامات بالمدافع الحربية. 

فيلم Napoleon يحصل على تصنيف R

وحصل فيلم المخرج ريدلي سكوت، على تنصيف، R بسبب محتواه، الذي يتضمن مشاهد دموية عنيفة، بجانب عدد من المشاهد الجنسية.

كما تلقي فيلم المخرج الإنجليزي الشهير، ريدلي سكوت، ردود فعل إيجابية، بعد عرض تشويقي أول للفيلم، خلال حدث سينما كون، الذي أقيم مؤخرا في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.

وتحدث المشاركون في حدث سينماكون، عن مشاهد قوية وأداء تمثيلي عظيم للمشاركين في فيلم “نابليون”، كما أبدوا إعجابهم بمشهد ضخم لمعركة دموية ملحمية، قالوا عنها أن المخرج ريدلي سكوت، أظهر خلالها أقصى إمكانياته على الشاشة الكبيرة.