رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو خارج قائمة العقوبات في النصر السعودي لهذا السبب

نشر
الأمصار

كشفت تقارير إعلامية سعودية اليوم الخميس، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبر واحدًا من أكثر اللاعبين التزامًا في حضور تدريبات نادي النصر، حيث لم يتأخر أبدًا عن مواعيد التدريب اليومية، بعدما أعلن النادى السعودى عن العقوبات المادية هذا الموسم والتى بلغت 100ألف دولار حتى الآن.

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية بأن إدارة الكرة في نادي النصر قد أبلغت لاعبي الفريق الأول، الذين تم تحميلهم بعقوبات مالية بسبب التأخر في الحضور، بضرورة تسديد المبالغ المستحقة أو خصمها من رواتبهم الشهرية.

وأشارت الصحيفة، نقلًا عن مصادر خاصة، إلى أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو والإيطالي جويدو فينجا قاما بفرض غرامات تأخير على عدد من اللاعبين في الفترة السابقة بسبب عدم حضورهم التدريبات في مقر النادي في الأوقات المحددة.

وأكدت المصادر أن إجمالي المبالغ المالية المفروضة وصل إلى أكثر من 100 ألف دولار، مشمولة بها لاعبون محليون وأجانب، ولافتة إلى عدم توريث كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، أي عقوبات مالية نظرًا لتفانيه في الالتزام بالمواعيد المحددة منذ فرض نظام الخصومات المالية.

وكان المدرب البرتغالي قد استبعد عددًا من اللاعبين هذا الموسم عن المشاركة في المباريات الرسمية بسبب تأخرهم عن الحضور في الأوقات المحددة.

وقد حقق النصر فوزًا كبيرًا على حساب فريق الاتحاد بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، جاءت من الانتصار في 14 مباراة والتعادل في مباراة واحدة، مع تسجيل 51 هدفًا واستقبال 22 هدفًا.
 

النصر يسحق اتحاد جدة بخماسية في كلاسيكو الدوري السعودي

كسر النصر عقدة غريمه الاتحاد بعدما حقق فوزا كبيرا (5-2) على ملعب "مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية" مساء اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة 17 للدوري السعودي للمحترفين.

 

واستغل النصر غيابات الاتحاد بلا رحمة، ليتغلب عليه لأول مرة منذ ديسمبر 2018.

وأكمل الاتحاد المباراة ب10 لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد فابينيو، ما ساهم في انتصار "العالمي" بعدد وافر من الأهداف.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يطرد فيها أحد لاعبي النمور، بعد طرد مد الله العليان أمام الرائد.

تقدم عبدالرزاق حمدالله للاتحاد في الدقيقة 14، لكن كريستيانو رونالدو رد بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 19.

وسجل أندرسون تاليسكا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 38، إلا أن حمدالله سجل هدفه الثاني في الدقيقة 51.

وأحرز رونالدو هدفه الثاني من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 68، ثم أضاف ساديو ماني هدفين في الدقيقتين 75 و85 مستغلا النقص العددي.

وحقق النصر فوزه الثالث على التوالي في الدوري، حيث رفع رصيده إلى 43 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني، ويقلص الفارق مع المتصدر الهلال إلى 7 نقاط.

في المقابل، تعرض الاتحاد لخسارة ثالثة تواليا لتزداد معاناته، إذ تجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السادس.