رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "شماريخ" للفنان آسر ياسين يحصد إيرادات 18.4 مليون جنيه

نشر
فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

حصد فيلم "شماريخ" للنجم آسر ياسين وأمينة خليل الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 3 ملايين و947 ألفا و654 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 3 أسابيع من عرضه في السينمات المختلفة 18 مليونا و469 ألف جنيه.

فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، تدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات، حيث يحدث ظرف ما يجمع بطلى الفيلم ويجعلهم في خطر كبير فيتحدون لكيفية التخلص منه.

ويشهد فيلم "شماريخ" ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي تحدث عنه آسر ياسين خلال لقائه مع منى الشاذلي في برنامج معكم، قائلاً: "اتعرفنا على بعض في مسلسل بـ 100 وش، وعلى آخر المسلسل بقينا أصحاب جدا، وحتى لما خلصنا تصوير كنا بنسأل على بعض، واتوطدت علاقتنا ببعض وقعدتنا كانت أخوية، وهو ابن بلد وجدع جدا".

واستكمل عمرو سلامة: "وفاة مصطفى درويش كانت في نص الفيلم، وأنا كنت وقتها في معاينة تصوير وكان هو كاتبلى قبل وفاته تعليق على منشور عندى وملحقتش أرد عليه، ولقيت تليفون جالى بوفاته وقعدت شوية على ما استوعبت الخبر، فكان الموضوع مرعب جدا".

وأضاف عمرو سلامة: "مشاركة مصطفي درويش كان ترشيحا من آسر ياسين ولما عرضنا عليه الدور، اتكلمت معاه أكتر وعرفت كتير عن حياته وأسرته، ولما دخلنا تصوير الفيلم لقيت كيميا جميلة بين آسر ومصطفى".

وأشار عمرو سلامة إلى أن مصطفى درويش كان متبقى له مشاهد تصوير وظل أسبوعين أو ثلاثة لم يستطع أن يفكر في الفيلم لعدم تصديقه ما حدث من الناحية الإنسانية، وقام بعد ذلك بتغييرات في مشاهد وحلينا المشكلة بحيل رهيبة، وما كنتش عاوز أشيل مشاهد له من الفيلم عشان يفضل مصطفى موجود على قد ما أقدر تكريما له".

فيلم "أبو نسب" يقترب من حصد 10ملايين جنيه بعد أول أسبوع عرض

حصد فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام وياسمين صبرى أمس الثلاثاء إيرادات بلغت مليونا و195 ألفا و659 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أول أسبوع له بالسينما المصرية 9 ملايين و745 ألفا و348 جنيها.

تدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب "داليا" ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

أبطال فيلم أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ويجمع فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.