رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم "Aquaman And The Lost Kingdom" تتجاوز 120 مليون دولار

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم "Aquaman"، الذي طُرح تحت اسم "Aquaman And The Lost Kingdom"، إلى 120 مليون و 100 ألف دولار مُنذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الجاري.

وانقمست الإيرادات بين 40 مليون دولار في دور العرض الأمريكية، و 80 مليون و 100 ألف دولار بدور العرض العالمية.

فيلم Aquaman And The Lost Kingdom من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيى عبد المتين الثاني).

ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين أمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانا، وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري، كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة.

واجه Aquaman And The Lost Kingdom عدة تأخيرات، حيث كان من المقرر إطلاق الفيلم في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros.، بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.

فيلم "Renaissance: A Film By Beyoncé" يتخطى 39 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "Renaissance: A Film By Beyoncé" للمغنية العالمية "بيونسيه"، إلى 39 مليونًا و 897 ألف دولار بدور العرض العالمية، مُنذ طرحه يوم 1 ديسمبر الجاري، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و49 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 31 مليونًا و897 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و8 ملايين دولار بشباك التذاكر العالمي.

وتعود المغنية العالمية بيونسيه إلى الشاشة الكبيرة بفيلمها الموسيقي، Renaissance: A Film By Beyoncé، الفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج المغنية، ويصور تطور وتنفيذ " Renaissance World Tour" لدعم ألبومها السابع الذي يحمل نفس الاسم.

مع ظهور زوجها جاي زي وأطفالهما الثلاثة، بلو آيفي ورومي والسير كارتر، يتميز الفيلم بظهور ضيوف من ديانا روس وميجان ثي ستاليون وكيندريك لامار.

يدور فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé ، على رحلة "Renaissance World Tour"، منذ بدايتها، وحتى الافتتاح في ستوكهولم، السويد، وحتى إنتهائها في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، كما أنه يركز على نية بيونسيه، وعملها الجاد، ومشاركتها في كل جانب من جوانب الإنتاج، وعقلها الإبداعي وهدفها لخلق إرثها، وإتقان حرفتها.

إيرادات فيلم "The Hunger Games" تتجاوز 315 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds"، إلى 315 مليونًا و612 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 17 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 153 مليونا و612 دولارا بشباك التذاكر الأمريكي، و162 مليونًا دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركّز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبي طموح، والذي أصبح في النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج.

الجزء الأول من الفيلم من تأليف وإخراج جارى روس، ومن بطولة جنيفر لورنس وجوش هتشرسون وليام هيمسورث وويلو شيلد واليزابيث بانك وويس بينتلي وستانلي لوتسي.

فيلم "Aquaman And The Lost Kingdom" يتخطى 13 مليون دولار

وصلت إيرادات فيلم "Aquaman"، الذي طُرح تحت اسم "Aquaman And The Lost Kingdom"، إلى 13 مليون و700 ألف دولار مُنذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الجاري.

فيلم "Aquaman And The Lost Kingdom" من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيى عبد المتين الثاني).

ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين أمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانا، وراندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمويرا موريسون في دور توم كاري، كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة.

واجه Aquaman And The Lost Kingdom عدة تأخيرات، حيث كان من المقرر إطلاق الفيلم في ديسمبر من العام الماضي 2022، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros.، بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.

إيرادات فيلم "Oppenheimer" تتجاوز 952 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "Oppenheimer"، إلى 952 مليونًا وألف دولار عالميًا، وهو العمل الذي وصلت مدته إلى 3 ساعات، ومن إنتاج شركة "Universal Pictures" مُنذ طرحه يوم 21 يوليو الماضي في دور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 326 مليونًا و 67 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 625 مليونًا و 934 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركّز فيلم Oppenheimer على عالم الفيزياء النظرية الأمريكي جيه.روبرت أوبنهايمر، الذي قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التي أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200 ألف مدني ياباني بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

وعلى الرغم من أن تركيز الفيلم قد لا يكون كافيًا لمنع الدولة من طرح "Oppenheimer" في دور العرض، إلا أنه إذا تم تأمين تاريخ طرح في المدن البلاد اليابانية، فليس من الواضح ما إذا كان رواد السينما اليابانيون مهتمين بمشاهدة فيلم حول هذا الموضوع.

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وتصل مدة الفيلم إلى 150 دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان.

ويقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفى والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامي مالك، والممثل العالمي روبرت داوني جونيور، وفلورانس بيو.

فيلم "Wonka" يتخطى 162 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم "Wonka"، إيرادات وصلت إلى 162 مليونًا و113 ألف دولار عالميًا، مُنذ طرحه يوم 15 ديسمبر الجاري، العمل من إنتاج شركة "Warner Bros"، ووصلت مُدته إلى ساعة و56 دقيقة.