رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يشكر السوداني لدعمه للمنتخب جماهيريًا ببطولة آسيا

نشر
الأمصار

يشكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم «عدنان درجال» دولة رئيس الوزراء المهندس «محمد شياع السوداني»، نيابة عن أسرة الاتحاد، للالتفافة الأبوية الكريمة والمتمثلة بتوجيهه وزارتي النقل والخارجية بدعم منتخبنا الوطني جماهيريا في نهائيات كأس آسيا في دولة قطر.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة: لا نستغرب أبدا هذه الرعاية الكريمة التي نحظى بها في ظل وجود  الشخصية الوطنية التي تقود الوطن إلى بر الأمان، ومنها دعمه السخي للمنتخب الوطني في المحفل القاري المرتقب.

وأوضح: إن توجيه دولة رئيس الوزراء لوزارة النقل بتسيير رحلات جوية بأسعار مخفضة للجماهير العراقية من الراغبين بحضور بطولة كأس آسيا، إضافة لتوجيه دولته وزارة الخارجية بالتواصل مع الجانب القطري من أجل تسهيل حصول تأشيرات دخول الجماهير، ما هو إلا دليل متابعة وحرص كبيرين لدولة رئيس الوزراء بهدف مؤازرة ومساندة منتخب العراق  الوطني في بطولة تشكل ثقلا كبيرا في الأوساط القارية.

واختتم رئيس الاتحاد حديثه بالقول: نتمنى أن نستثمر هذا الدعم من قبل دولة رئيس الوزراء بالظهور بالشكل المميز أمام جماهيرنا في كأس آسيا بإذن الله.

رئيس اتحاد الكرة العراقي يجتمع مع رابطة الدوري الإسباني

عقد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، وعضو الاتحاد محمد ناصر، عدة اجتماعات وورش عمل مختلفة مع رابطة الدوري الإسباني (La Liga)، أمس الأربعاء.

واستمرت الاجتماعات لمدة ١١ ساعة على فترات متعددة، وتضمنت شرحا تفصيليا لعملية تطوير المنشآت الرياضية، وكيفية إدارة العملية الإدارية والتنظيمية للرابطة والمسابقات،

وشملت الاجتماعات بين الطرفين التطرق إلى الجوانب المالية، وأحدث المنتجات التكنولوجية التي تستخدمها الLa Liga في إدارة وتنظيم مسابقات الدوري الإسباني، وسادت الاجتماعات أجواء من التفاهم والاستماع إلى وجهات النظر العديدة للوصول إلى قواسم مشتركة تخدم وتطور منافسات دوري نجوم العراق وجميع المسابقات التي يقيمها اتحاد الكرة، والتعامل معها بطريقة احترافية، تسهم في الارتقاء بواقع كرتنا إلى الأمام، وتزيد من قوة المنافسات.