رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينسنت أبو بكر يقترب من العودة للدوري السعودي

نشر
الأمصار

يقترب اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر، لاعب فريق بشكتاش التركي السابق من العودة مجددًا للدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي ضمك.

ويأتي هذا بعدما أكدت شبكة العربية أن نادي ضمك مهتم بالتعاقد مع المهاجم الكاميروني لتدعيم هجوم الفريق بعدما دخلوا في مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

يسهل عملية التفاوض أن اللاعب فسخ عقده مع ناديه التركي بالتراضي بعدما قرر النادي استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لعدم تآلفه مع المجموعة ليصبح على مقربة من العودة للدوري السعودي الذي تواجد فيه العام الماضي ممثلًا نادي النصر السعودي وذلك قبل الثورة التعاقدية للدوري السعودي.

 فينسنت أبو بكر

قمة نارية بين النصر واتحاد جدة في الدوري السعودي

يحل النصر، ضيفا ثقيلا على اتحاد جدة، بعد غد الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 17 للدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل النصر، المباراة، رافعا شعار "الفوز فقط" من أجل مواصلة مطاردة الهلال صاحب الصدارة.

أما اتحاد جدة يطمح للخروج من دوامة النتائج السلبية، بعد الخسارة في آخر مباراتين بالبطولة.

يسعى النصر لفك عقدة عمرها 5 أعوام، حيث لم يستطع "العالمي" الفوز على اتحاد جدة بعد الانتصار عليه في ديسمبر/كانون أول 2018 بنتيجة 2-1.

وفي آخر 5 سنوات بالدوري، فشل النصر في قهر اتحاد جدة خلال 10 مباريات متتالية، إذ تلقى الهزيمة في 7 مناسبات واكتفى بالتعادل 3 مرات.

وبعد آخر فوز للنصر على الاتحاد في الدوري السعودي عام 2018، عاد العميد للفوز 3-2 و4-2، ثم جاء التعادل 1-1 في مباراتين متتاليتين.

ثم عاد العميد للسيطرة على العالمي، وانتصر في 3 مباريات متتالية بنتائج 2-1 و3-1 و3-0، قبل التعادل السلبي ثم الفوز 3-1، قبل الانتصار بهدف في الدور الثاني بالموسم الماضي.

يتطلع النصر للفوز على اتحاد جدة من أجل استمرار ملاحقة الهلال، أما اتحاد جدة يخطط لاستمرار سطوته على "العالمي".

كما أن فوز "العميد" يعني دخوله من جديد على خط المنافسة في دوري روشن السعودي للمحترفين، وهي النتيجة الأفضل التي يتمناها الهلال.