رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. وزير الداخلية يوجه بوضع خطة واضحة تحد من الجرائم الاقتصادية

نشر
وزير الداخلية العراقي
وزير الداخلية العراقي

وجه وزير الداخلية في العراق، عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، مديرية مكافحة الجريمة المنظمة على ضرورة استخدام التكنولوجيا الحديثة في العمل وتكثيف جهودها الاستخبارية.

بيان عاجل من وزير الداخلية في العراق

وأكد وزير الداخلية في العراق، على أهمية أن تكون لدى المديرية خطة واضحة للعام المقبل تحد من الجرائم الاقتصادية والتلاعب بالعملة.

وترأس وزير الداخلية العراق، اجتماع في مديرية مكافحة الجريمة المنظمة لمناقشة الخطط الموضوعة والرؤية المستقبلية للمديرية، مشيرًا إلى أن أهمية هذه المديرية، لأنها معنية بحماية اقتصاد البلد والمجتمع.

وشدد على أن تكون لدى المديرية خطة واضحة للعام المقبل تحد من الجرائم الاقتصادية والتلاعب بالعملة وغيرها التي يتأثر بها المواطن بشكل مباشر، موجهًا استخدام التكنولوجيا الحديثة في العمل، فضلاً عن تعدد وتنوع مصادر المديرية وتكثيف جهودها الاستخبارية.

وأكد وزير الداخلية، على دعمه الكامل للمديرية في الأمور اللوجستية والبشرية للارتقاء بعملها بالشكل الأمثل.

علق وزير داخلية العراق، عبد الامير الشمري، على سير العملية الانتخابية بانتخابات مجالس المحافظات والذي بدء صباح اليوم في عدد من المحافظات في العراق، مشددًا على عدم حدوث اي توقف في اجهزة مفوضية الانتخابات خلال فترة استقبال الناخبين والتصويت بصناديق الاقتراع.

وزير داخلية العراق يعلق على سير الانتخابات

وأوضح وزير داخلية العراق، أنه لم يحدث اي توقف في اجهزة المفوضية، ولم يتم تسجيل أي خرق أمني  في عموم المحافظات التي تشهد انتخابات مجالس المحافظات والتي يصل عددها لـ15 محافظة.

واضاف وزير داخلية العراق، أن هناك خطة اعدت لتأمين صناديق الاقتراع حتى نقلها الى المخازن.

وفي وقت سابق، عقد وزير داخلية العراق، عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، اجتماعاً في قيادة العمليات المشتركة، وذلك للإشراف على عمل القوات الأمنية المكلفة بتأمين مراكز الاقتراع في انتخابات مجالس المحافظات، والذي بدأ صباح اليوم الإثنين.

ووصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الى قيادة العمليات المشتركة للإشراف عمل القوات الأمنية المكلفة بتأمين مراكز الاقتراع في انتخابات مجالس المحافظات في العراق، كما أنه عقد اجتماعاً مع عدد من القادة والضباط لمناقشة سير العمل الأمني.