رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الممثلة العالمية صوفيا فيرجارا في رحلة تسوق عيد الميلاد داخل لوس أنجلوس

نشر
الممثلة العالمية
الممثلة العالمية صوفيا فيرجارا

بدت الممثلة العالمية صوفيا فيرجارا في غاية الأناقة حينما ظهرت خلال رحلة تسوق عيد الميلاد في لوس أنجلوس بعد ظهر يوم الجمعة الماضي، وذلك بعدما ظهرت - حسب موقع الديلي ميل - النجمة البالغة من العمر 51 عامًا، وهى ترتدى ملابس بسيطة إلا أنها خطفت بها الأنظار.

وكانت الممثلة العالمية صوفيا فيرجارا، في طريقها إلى مركز ويستفيلد سينشري سيتي التجاري، وهى ترتدى قميص رمادي تم ارتداؤه تحت معطف واق من المطر باللون الأخضر الداكن.

وكانت منصة نتفليكس أول تريللر ترويجي لـمسلسل الممثلة العالمية صوفيا فيرجارا الجديد "Griselda"، الذي تلعب فيه صوفيا فيرجارا دور جريزيلدا بلانكو، والذي وصلت مدته إلى 49 ثانية، واحتوى على لقطات تشويقية للعمل الجديد المنتظر.

الممثلة العالمية صوفيا فيرجارا

كما شاركت الممثلة العالمية صوفيا فيرجارا أيضًا في الإنتاج التنفيذي وتأليف العمل إلى جانب كل من إريك نيومان (Narcos) والمخرج أندرياس بياز، ويتألف المسلسل من ست حلقات وسيتم عرضه على منصة نتفليكس خلال شهر يناير 2024، يتناول مسلسل "Griselda" حياة سيدة الأعمال الكولومبية الطموحة والذكية "جريزيلدا بلانكو"، الأم المتفانية التي أنشأت واحدة من أكثر العصابات ربحًا في التاريخ، وتمتعت بلانكو بسحر خاص وقوة وحشية، جعلاها قادرة على التوفيق بين العمل ودورها كأم بكل سلاسة، لتشتهر فيما بعد باسم "العرابة".

مسلسل Griselda من إخراج أندرياس بياز، ومن تأليف إنجريد إسكاجيدا، ودوج ميرو، وإريك نيومان، وبرينا كوف، وكيسي باباس، وتوري مير، وألفريدو سبتين، وجينا لوسيتا مونريال، وجيوفانا سركيس، وكارلو برنارد.

ويقوم ببطولة مسلسل Griselda الجديد كل من صوفيا فيرجارا (جريزلدا بلانكو)، ألبرتو جويرا (داريو سبولفيدا)، كريستيان تابان (أرتورو ميسا)، مارتن رودريغيز (ريفي أيالا)، جوليانا أيدن مارتينز (جون هوكينز)، فانيسا فرليتو (كارمن جوتيريز).

مادلين مطر تطرح "فرح العيد" احتفالا بالكريسماس

أعلنت المطربة اللبنانية مادلين مطر، عن طرح أغنية جديدة بعنوان “فرح العيد” بالتزامن مع أعياد الكريسماس، إذ تعتبر مادلين الأغنية حالة بها مزيج من الإنسانية والدراما، بالإضافة لأجواء العيد والمرح.

وظهر الكثير من الأطفال مع مادلين مطر، داخل أحداث الكليب وهذا يعكس اهتمامها بالطفولة وفرحتهم بالكريسماس وأجواء احتفالات العام الجديد.

تفاصيل أغنية فرح العيد

أغنية فرح العيد من كلمات وألحان وتوزيع موسيقى فارس أبو ملهب، والكليب من إخراج ايلي أبو انطون وتم تصويره بمناطق متفرقة من لبنان على مدار 24 ساعة فقط، كما شهدت أحداث الكليب مشاركة تمثيلية لعدد من الممثلين من بينهم ميرنا مكرزل وايلي ابو أنطون.

ووجهت مادلين الشكر لكل من ساهم في صناعة الأغنية، مؤكدة أن رغبتها في رسم البهجة للأطفال من أهم أسباب تقديمها أغنية للكريسماس.