رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنزاجي: نعلم أن ليتشي فريق عدواني.. لكن لاعبي الإنتر قاموا بعمل رائع

نشر
الأمصار

أثنى سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، على جميع لاعبيه بعد الفوز على ليتشي (2-0)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة ال17 من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي، في تصريحات لشبكة "DAZN": "بيسيك هو الفتى الذي وقع مع إنتر في يوليو (تموز) الماضي، بفضل ماروتا وأوسيليو.. لم أكن أعرفه".

وأضاف: "لقد شاهدت بعض مقاطع الفيديو له.. لقد واصل التحسن في التدريب والعمل بهدوء، بينما كان بافارد جاهزا للعب أساسيا.. لكن بيسيك استحق أن يكون أساسيا، لأنه يقدم أداء جيدا، ويجب أن يستمر على هذا".

وتابع: "الثناء يعود للاعبين، لقد لعبنا 120 دقيقة يوم الأربعاء ضد فريق منظم (بولونيا)، ويمتلك مدربا جيدا ولاعبين ديناميكيين".

واستطرد: "لعبنا شوطا أول جيدا ضد ليتشي، وقمنا بصناعة الكثير من الفرص، بينما هاجم الضيوف في بداية الشوط الثاني.. لكن بعد هدفنا الثاني أدرنا المباراة بشكل جيد".

وأردف: "كان الفوز مهما، ولم يكن ذلك مضمونا بعد مباراة الأربعاء.. أنا راض حقا.. تورام وأرناوتوفيتش أهدرا الفرص أمام المرمى، لكنهما عملا بشكل جيد، ويجب أن يستمرا على هذا النحو".

وواصل إنزاجي: "كنا نعلم أن ليتشي فريق عدواني، لكن لاعبي وسط إنتر قاموا بعمل رائع.. المهاجمون لم يسجلوا، إلا أنهم عملوا بجد من أجل الفريق، لذا يبدو الأمر كما لو أنهم سجلوا بالنسبة لي".

واستكمل: "لقد قام أرناوتوفيتش بعمل رائع، وكان محل تقدير الجميع، سواء النادي أو الجهاز الفني أو الجماهير.. والأهم من ذلك زملاؤه".

وانتصر فريق إنتر ميلان على ضيفه ليتشي، بثنائية نظيفة، مساء اليوم السبت بملعب جيوزيبي مياتزا، بالجولة 17 من الدوري الإيطالي.

تقدم يان بيسيك بالهدف الأول في الدقيقة 43 ثم ضاعف نيكولو باريلا النتيجة بهدف ثاني بالدقيقة 78.

إنتر واصل صدارته برصيد 44 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن وصيفه يوفنتوس، فيما تجمد رصيد ليتشي عند 20 نقطة بالمركز 12.

بداية اللقاء كانت لصالح إنتر، حيث انطلق تورام من الجانب الأيمن في الثواني الأولى ومرر عرضية أرضية قابلها مخيتريان بتسديدة بعيدة عن المرمى، ثم راجع بعدها الحكم تقنية الفيديو إذ شك في وجود ركلة جزاء، لكنه استكمل اللعب لاحقا.

رد ليتشي بالدقيقة 9 بتسديدة قوية من جيندري من على حدود المنطقة، تصدى لها حارس إنتر سومير وحولها للركنية.