رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مادلين مطر تطرح "فرح العيد" احتفالا بالكريسماس

نشر
 المطربة اللبنانية
المطربة اللبنانية مادلين مطر

أعلنت المطربة اللبنانية مادلين مطر، عن طرح أغنية جديدة بعنوان “فرح العيد” بالتزامن مع أعياد الكريسماس، إذ تعتبر مادلين الأغنية حالة بها مزيج من الإنسانية والدراما، بالإضافة لأجواء العيد والمرح.

 مادلين مطر

وظهر الكثير من الأطفال مع مادلين مطر، داخل أحداث الكليب وهذا يعكس اهتمامها بالطفولة وفرحتهم بالكريسماس وأجواء احتفالات العام الجديد.

تفاصيل أغنية فرح العيد

أغنية فرح العيد من كلمات وألحان وتوزيع موسيقى فارس أبو ملهب، والكليب من إخراج ايلي أبو انطون وتم تصويره بمناطق متفرقة من لبنان على مدار 24 ساعة فقط، كما شهدت أحداث الكليب مشاركة تمثيلية لعدد من الممثلين من بينهم ميرنا مكرزل وايلي ابو أنطون.

ووجهت مادلين الشكر لكل من ساهم في صناعة الأغنية، مؤكدة أن رغبتها في رسم البهجة للأطفال من أهم أسباب تقديمها أغنية للكريسماس.

وفي سياق أخر، يحيي المطرب المصري هاني شاكر حفلا غنائيا، اليوم السبت، فى العاصمة اللبنانية بيروت، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة التى يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن حفلات الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وسمي هاني شاكر بـ أمير الغناء العربي ، وقد طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "الهوية عربي"، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنا مع الشعب الفلسطينى وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكرى وتوزيع أحمد أمين.

كما طرح شاكر مؤخرا أحدث أغانيه، والتي جاءت بعنوان "بلاد البخت" بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكرى وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرا أغنيتي "الكبير" و"مروق" اللذين حققا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور فى أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

هاني شاكر

هاني شاكر من مواليد 21 ديسمبر عام 1952، وهو مغني ومطرب مصري ولد في القاهرة، يعتبر من أشهر مطربين الوطن العربي ومن الجيل الذهبي للفن والموسيقى، لُقِّب بأمير الغناء العربي. سطع نجمه من خلال غنائه لملحنين كبار وظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش.