رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل "الأساتذة" لمدحت صالح في نسخته الثالثة.. 7 يناير

نشر
مدحت صالح
مدحت صالح

يستعد المطرب المصري مدحت صالح، لإحياء حفل “الأساتذة” في نسخته الثالثة في 7 يناير المقبل، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وبمشاركة المايسترو أحمد عويضة، وذلك في تمام الثامنة مساء.

حفل الأساتذة لمدحت صالح

ويعيد حفل “الأساتذة” إحياء روائع الزمن الجميل لكوكب الشرق أم كلثوم ونجاة ومحرم فؤاد بشكل موسيقي اوركسترالي معاصر، إذ يقود عويضة الحفل الثالث من حفلات "الأساتذة"  لمدحت صالح مع أوركسترا سيني سيمفوني.

تعاون مدحت صالح والمايسترو أحمد عويضة

وتُقام الأمسية الثانية من حفل "الأساتذة" في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة 29 سبتمبر على مسرح النافورة، تحت رعاية الدكتورة "نيفين الكيلاني" وزيرة الثقافة المصرية، واستمرارًا لسلسلة حفلات المشروع الفني الأساتذة الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر بالتعاون مع النجم مدحت صالح والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وخلالها يتغنى النجم مدحت صالح بمصاحبة أوركسترا سيني سيمفوني بقيادة المايسترو أحمد عويضة بمختارات من أعمال زمن الفن الجميل التي وضعها كبار الملحنين المصريين والعرب بعد اعادة توزيعها بشكل اوركسترالي عصري يهدف إلى إعادة صياغة التراث الموسيقى العربي مع الحفاظ على طابعها الفريد.  

جدير بالذكر أن مشروع الاساتذة يعد خطوة لتحديث التراث الموسيقي وإعادة صياغة مكتبة الموسيقى العربية بما يتيح الفرصة لتقديمها بشكل حديث يعمل على جذب شرائح جماهيرية متنوعة خاصة الشباب والأجيال الجديدة.

مدحت صالح يطرح أحدث أعماله الفنية "حمايا العزيز"

كشف النجم مدحت صالح عن استعداده اليوم لطرح أغنية جديدة بعنوان "حمايا العزيز"، وروج لها من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث نشر بوستر الأغنية، معلقا عليها: "حمايا العزيز هتسمعوها النهارده الساعة 5 على قناتي الرسمية على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى، جاهزين؟ بحبكوا".

وكان مدحت صالح كشف مؤخرا عن بدء التحضير للحفل الثاني من مشروع "الأساتذة" الذي قدم حفله الأول نهاية يوليو الماضي، مشيرا أنه من المقرر إقامته على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم 29 سبتمبر الجاري.

ونشر مدحت صالح صورة من التحضيرات برفقة دكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: "بدأ الترتيب والتحضير لحفل (الأساتذة ٢) وانتظروا الجديد ٢٩ سبتمبر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.. بحبكوا".