رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب تحقيق إيرادات ضعيفة.. سحب فيلم حسن المصري من دور العرض

نشر
دور العرض
دور العرض

سحبت الشركات الموزعة لفيلم حسن المصري، بطولة الفنان أحمد حاتم العمل من السينمات بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة بلغت 180 جنيهًا فقط وتذيله قائمة إيرادات الأفلام.

تفاصيل فيلم حسن المصري
وتدور أحداث الفيلم حول حسن المصري، الذى يعمل مسئول حراسات خاصة ويسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

أبطال فيلم حسن المصري
 

يذكر أن الفيلم بطولة أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر وإخراج سمير حبشي.

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم
 

جدير بالذكر أن آخر أعماله فيلم "المطاريد"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول يعود صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف الغير متوقعة.

فيلم "المطاريد"، بطولة عدد كبير من الفنانين منهم أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، طه دسوقي وحسن مالك، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

كاظم الساهر يحيي حفلًا غنائيًا بأوبرا دبي

يستعد النجم كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ضخم، مساء اليوم، الجمعة، في أوبرا دبي ضمن حفلات نجوم الفن والطرب بمناسبة الكريسماس.

ومن المقرر أن يقدم "كاظم"، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

آخر أعمال كاظم الساهر
يشار إلى أن طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "Hold Your Fire"، والتي تهدف إلى تسليط الضوء بشأن الكارثة التي تحدث في الأراضي الفلسطينية، ومايتعرض له أهل قطاع غزة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلى من هجمات غاشمة

وكان قال كاظم الساهر، خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلًا: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ماأوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة.