رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يخوض مباراتين وديتين في معسكر الصين يناير المقبل

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل معسكر فريق النصر السعودي فى الصين خلال فترة التوقف الدولى المقبلة بداية العام القادم 2024. 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية فقد قرر الجهاز الفني لفريق النصر خوض مواجهتين وديتين، خلال جولة تحضيرية فى الصين يناير المقبل، تزامنًا مع فترة التوقف الدولية.

وأضافت الصحيفة، أنه من المقرر مغادرة بعثة النصر إلى الصين 19 يناير المقبل، لخوض معسكر تحضيري لمدة 10 أيام لاستغلال فترة التوقف، ويواجه خلال معسكره فريق شنجهاي يوم 24 ثم تشجاينج يوم 28 قبل 24 ساعة من العودة إلى الرياض.

 

وخاض النصر خلال جوله آسيوية فى اليابان يونيو الماضي، ضمن تحضيراته لانطلاقة الموسم الرياضي الحالى، مواجهتين من العيار الثقيل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ووصيف أوروبا إنتر ميلان الإيطالي، حيث تعادل مع الأول سلبياً، كما تعادل مع الثاني «1-1» ضمن بطولة اليابان الدولية.

ويخوض النصر آخر مواجهة له قبل التوجه إلى الصين بلقاء التعاون مضيفه في الجولة الـ19 من الدوري  السعودي 30 ديسمبر الحالي.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، من 12 انتصار وتعادل وخسارة 3 مباريات، بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر الذي يسبقه بمباراة، بعد مرور 17 جولة على منافسات الدوري السعودي.

النصر السعودي يستهدف ضم المصري تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية، عن وجود إهتمام من جانب نادي النصر السعودي، بالحصول على خدمات النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي خلال الفترة المقبلة. 

ووفقا لصحيفة "فناتيك"، فإن النصر أحد أهم أندية الدوري السعودي، المهتمة بالحصول على خدمات النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، والذي عاد للتألق بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة من خلال 3 أهداف وتمريرة واحدة في آخر 3 مباريات. 

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم المصري، قد يكون زميلا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى صفوف فريق العالمي، والذى يضم مجموعة أخري من النجوم أبرزهم السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا. 

وجدير بالذكر أن عقد تريزيجيه مع ناديه التركي، ينتهى فى صيف عام 2026. 

وكان تريزيجيه، قد أنضم لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو.