رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد فشله في شباك التذاكر.. تسريب The Marvels على الإنترنت

نشر
الأمصار

ضربة جديدة تلقاها فيلم The Marvels، بعد الخسارة الفادحة له في شباك التذاكر العالمي، حيث سُرب الفيلم كاملا، وبجودة HD، على مواقع الإنترنت، لينتهي الأمل في تحقيق أي إيرادات إضافية للفيلم.

The Marvels أقل الأفلام ربحًا في تاريخ عالم مارڤل السينمائي


أنهى فيلم The Marvels، دورته في شباك التذاكر، باعتباره أقل الأفلام ربحًا في تاريخ عالم مارڤل السينمائي.

وحقق أحدث أعمال عالم مارفل للأبطال الخارقين، THE MARVELS، أكثر من 190 مليون دولار، كإيرادات في شباك التذاكر العالمي.

فيما قررت استديوهات مارڤل، عدم صرف دولار آخر، على ترويج أحدث أفلامها TheMarvels، وتركه يموت في شباك التذاكر العالمي بشكل نهائي، ليكون ذلك القرار بمثابة إطلاق رصاصة الرحمة.

وجاء قرار مارفل، بعد الخسائر الفادحة التي حصدها الفيلم، ليصبح أفشل فيلم لعالم مارفل للأبطال الخارقيين، علاوة علي محاولات مارفل في الأسابيع الماضية، عمل مقابلات ترويجية لبطلات الفيلم، وحتى الترويج لمشهد ما بعد تتر النهاية له، ولكنه لم يساعد الفيلم بجني دولار واحد زيادة.

مارفل تكشف مصير بري لارسون بعد فشل فيلم THE MARVELS


وكشفت استديوهات مارفل، مصير الممثلة بري لارسون، في الشركة، بعد فشل أحدث أفلامها  The Marvels، في شباك التذاكر العالمي.

وأكدت استديوهات مارفل، في تصريحات صحفية، أنها متمسكة بالممثلة بري لارسون، وأن الشركة تنوي استمرار الممثلة لأداء شخصية كابتن مارفل في عالم مارفل السينمائي MCU.

إيمان فيلاني تتحدث عن سوء إيرادات فيلم The Marvels 


تحدثت الممثلة إيمان فيلاني، عن سوء إيرادات أحدث أفلامها السنمائية، The Marvels، في شباك التذاكر المحلي والعالمي.

وقالت إيمان فيلاني، في تصريحات صحفية، عن فشل فيلم The Marvels،:"لا أريد التركيز على شيء ليس تحت سيطرتي، ما الفائدة؟ هذا تحت سيطرة بوب إيجر (رئيس شركة ديزني) لا علاقة لي به، أنا سعيدة بالمنتج النهائي، وقد استمتعت مع الأشخاص الذين أهتم بهم خلال صناعة الفيلم".

وحقق أحدث أعمال عالم مارفل للأبطال الخارقين، THE MARVELS، أكثر من 110,3 مليون دولار، كإيرادات بافتتاحية في أسبوع عرضه الأول عالميًا.

وحقق أحدث أفلام عالم للأبطال الخارقين، ‘THE MARVELS’، أكثر من 21,3 مليون دولار، كإيرادات افتتاحية يوم عرضه الأول محليًا (بالولايات المتحدة الأمريكية فقط)، ليصبح بذلك أقل افتتاحية يوم عرض أول محلي، في تاريخ عالم مارڤل السينمائي.

 طرحت استديوهات مارفل، يوم ١٠ نوفمبر، أحدث أفلامها السينمائية، THE MARVELS، للمشاهدة في صالات السينما في أمريكا، ومعظم دول العالم.