رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds يحصد 291 مليون دولار

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds ما يُقارب 291 مليونًا و 143 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 17 نوفمبر الماضى، العمل من إنتاج شركة Lions Gate Films، ووصلت مدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

 

 

وانقسمت إيرادات العمل بين 146 مليونا و173 دولارا بشباك التذاكر الأمريكي، و144 مليونًا و970 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

 

فيلم The Marvels يتخطى الـ204 ملايين دولار بشباك التذاكر العالمي


ارتفعت إيرادات فيلم The Marvels إلى 204 ملايين و634 ألف دولار منذ طرحه يوم 10 نوفمبر الماضى بدور العرض حول العالم، ووصلت مدته إلى ساعة و45 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 84 مليونًا و29 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و120 مليونا و604 آلاف دولار بشباك التذاكر العالمي.

ويعد فيلم The Marvels تكملة لفيلم Captain Marvel الذى طرح خلال عام 2019، ومن بطولة بري لارسون، صموئيل جاكسون، أشتون لدينا، بارك سيو جون، إيمان فيلاني، تيونا باريس، موهان كابور، كارولين سيمونيت، إميلي نج، جيسيكا تشو، ومن إخراج نيا دكوستا، وتأليف جين كولان، روي توماس.

وكشفت الممثلة العالمية بري لارسون عن أنها كانت خائفة مما سيحدث لها عندما انضمت إلى عالم مارفل السينمائي، حيث أكدت الممثلة، التي ظهرت لأول مرة في عالم مارفل السينمائى في عام 2019، بشخصية كابتن مارفل، إن فكرة لعب دور بطل خارق أخافتها في البداية بسبب الاهتمام الذى يدور حولها.

صرحت لارسون لـ Harper’s Bazaar قائلة "كنت خائفة مما سيحدث لى، كنت مثل ماذا سيحدث بعد ذلك، ومن أهم صفات مهنتى هى طريقة تعاملى مع ما أشعر به".

وستعيد لارسون تمثيل دورها كابتن مارفل فى فيلم The Marvels خلال هذا العام، جنبًا إلى جنب مع إيمان فيلاني في دور السيدة مارفل، وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو، وصمويل إل جاكسون في دور نيك فيوري، الفيلم من إخراج نيا دكوستا، التي أخرجت فيلم Candyman الذى طرح عام 2021.

فى الجزء الثانى من فيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، تنقل الشركة الأحداث من تسعينيات العقد الماضى إلى وقتنا الحالى، وذلك من خلال كتابة الفيلم بطريقة جديدة، مع إضافة العديد من الأحداث المبتكرة، وستقوم الكاتبة ميجان ماكدونال، بكتابة سيناريو العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "hollywoodreporter".