رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. إعادة مباراة لوتون تاون ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، إعادة مواجهة بورنموث مع ضيفه فريق لوتون تاون بالكامل، بعد إلغائها مساء السبت الماضي، بعد تعرض توم لوكير، قائد الأخير، لسكتة قلبية، تسبب فى تعليق المباراة خلال الشوط الثاني. 

وألغيت مباراة لوتون تاون وبورنموث فى الجولة 17 من الدوري الإنجليزي بعد سقوط اللاعب مغشيا عليه فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء والنتيجة كانت تشير إلى التعادل 1-1.

 

وقال بيان رابطة البريميرليج:"قرر مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز إعادة مباراة بورنموث ضد لوتون تاون يوم السبت الماضي بالكامل، بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها لاعب لوتون تاون، توم لوكير". 

وأضاف:"ومن المقرر أن يتم إعادة جدولة المباراة في وقت لاحق من الموسم، على أن يتم تأكيد الموعد بعد التشاور مع الأطراف المعنية، تم اتخاذ قرار إلغاء المباراة في الدقيقة 59 بشكل جماعي بين حكام المباراة واللاعبين والمديرين الفنيين من كلا الناديين والدوري الممتاز".

وتود الرابطة أن تشكر الطاقم الطبي وجميع المشاركين على إجراءاتهم السريعة في الاستجابة للوضع المزعج للغاية للجميع. نتمنى لتوم الشفاء المستمر وأفكارنا معه ومع عائلته وجميع العاملين في نادي لوتون تاون.

ويحتل لوتون تاون، المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد بورنموث فى المركز الثاني عشر، برصيد 20 نقطة. 

مانشستر يونايتد يسقط أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

صعق بورنموث مضيفه مانشستر يونايتد بالتغلب عليه (3-0) على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية بورنموث دومينيك سولانكي في الدقيقة الخامسة وفيليب بيلينج (68) وماركوس سينيسي (73).

وبتلك النتيجة، رفع بورنموث رصيده إلى 19 نقطة في المركز 13، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 27 نقطة في المركز السادس.

الشوط الأول

افتتح بورنموث التسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، بعدما أرسل كوك عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تابعها سولانكي بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وأتى رد اليونايتد في الدقيقة الثامنة، بارتقاء ماجواير لعرضية مسددا رأسية، أبعدها نيتو إلى ركنية.

وعاد بورنموث للمحاولة في الدقيقة 16، بتسديدة أرضية من تافيرنير من داخل المنطقة، أمسك بها أونانا.

وبحث سولانكي عن إضافة الهدف الثاني لبورنموث في الدقيقة 28، بالارتقاء لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 35 سدد تافيرنير كرة من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدا عن المرمى.

ورد عليه مارسيال بعدها بدقيقة واحدة بتسديدة أرضية من على حدود المنطقة، أمسك بها نيتو بسهولة.

وتعاطف القائم مع مانشستر يونايتد في الدقيقة 40، بتصديه لتسديدة أرضية من سولانكي من داخل المنطقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم بورنموث بهدف دون رد.