رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جارناتشو يقود هجوم مانشستر يونايتد لمواجهة بورنموث في البريمرليج

نشر
الأمصار

أعلن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره بورنموث في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب الأحلام "أولد ترا فورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: لوك شاو، هاري ماجواير، دالوت، ريجيلون

خط الوسط: سفيان أمرابط، برونو فيرنانديز، سكوت مكتومناي

خط الهجوم: مارسيال، جارناتشو، أنتوني

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته عقب الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يطمح فريق بورنموث في استكمال صحوته بعدما حقق 3 انتصارات وتعادل في آخر 4 لقاءات.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، فيما يتواجد بورنموث في الترتيب الخامس عشر بـ16.

ويعيش اليونايتد حالة انتعاشة في الفترة الأخيرة، جعلت الفريق يستحوذ على جوائز رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لشهر نوفمبر، بعدما حصد هاري ماجواير جائزة أفضل لاعب، وإريك تين هاج جائزة أفضل مدرب.

واستعاد اليونايتد لخدمات مدافعه جوني إيفانز بعد شهر من الغياب أمام تشيلسي كبديل متأخر لأليخاندرو جارناتشو.

في المقابل، يغيب رافائيل فاران عن اللقاء بسبب آلام في الظهر، كذلك كريستيان إريكسن وماسون ماونت، اللذان غابا عن الملاعب منذ فترة التوقف الدولي في نوفمبر.

تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الأفضل في الدوري الإنجليزي بـ نوفمبر

توج الهولندي إريك تين هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل مدير فنى فى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال شهر نوفمبر الماضي.

ونجح تين هاج فى قيادة مانشستر يونايتد، لتحقيق 3 انتصارات فى البريميرليج، بشباك نظيفة، خلال شهر نوفمبر الماضي، على كل من فولهام، لوتون تاون وإيفرتون.

وتفوق تين هاج خلال الشهر الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، على كل من إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد، روب إدواردز (واتفورد)، بالإضافة إلى أندوني إيراولا (بورنموث).

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد أعلنت تتويج هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد بجائزة الأفضل فى شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز.