رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"رقم واحد في الجراح".. طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه اليوم

نشر
طارق الشيخ
طارق الشيخ

نشرت الصفحة الرسمية لشركة “روتانا”، الملصق الدعائي لأغنية الفنان طارق الشيخ الجديدة، وهو يحمل صورة الفنان طارق الشيخ وكتب عليها “ترقبوا اليوم جديد الفنان طارق الشيخ في أغنية رقم واحد في الجراح”.

 النجم المصري طارق الشيخ

ويستعد النجم المصري طارق الشيخ، لطرح أغنية جديدة اليوم تحمل اسم "رقم واحد في الجراح"، ويتم طرح الأغنية على موقع اليوتيوب وجميع المنصات.

وكان قد، طرح النجم المصري طارق الشيخ أغنية جديدة تحمل اسم "لما النفس تهون على النفس" تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وتتحدث عن ما يحدث في فلسطين وحربهم مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد النجم المصري طارق الشيخ، أنه يحضر عدد من الأغاني خلال هذه الفترة، حيث يطرحها أغنية أغنية على طريقة السينجل، وذلك بعد نجاح أغنية "الحساب برجولة" الذي طرحها مؤخرًا وحققت نسب مشاهدة عالية.

النجم المصري طارق الشيخ

وأضاف النجم المصري طارق الشيخـ أنه يحرص على تقديم أغاني تلمس الشارع المصري وتكون قريبة من الناس وتعبر عن كل شخص في الحياة.

أطلق المطرب طارق الشيخ عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنية جديدة تحمل اسم "الحساب برجولة"، بالتزامن مع نهاية موسم صيف 2023، أغنية الحساب برجولة لطارق الشيخ من كلمات أبو مالك، وألحان ليل المحمدي، وتوزيع بلوكة المزيكاتي.

طارق النهري: الجزء التانى من مسلسل جعفر العمدة يحتاج لمجهود كبير

أعرب الفنان طارق النهري، عن سعادته بتجربة مسلسل “جعفر العمدة”، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح المبهر ، وأن العمل مع محمد رمضان مميز لأنه فنان قوى ومحبوب.

وأضاف “النهري”، فى تصريحات له، أنه مشجع لوجود جزء ثانٍ من المسلسل ولكن سيتطلب ذلك جهدا مضاعفا فى الكتابة والإخراج ، ليصل إلى نفس نجاح الجزء الأول.

وبخصوص الانتقادات التى وجهت لـ محمد رمضان ، قال الفنان طارق النهري إن هناك أشخاصا فقط تحب أن تعلق ، وأن محمد رمضان شخص ناجح جدًا ودائمًا يحترم زملاءه فى كواليس العمل.

وتابع طارق النهري ، قائلاً: أنه يتمنى فى الفترة القادمة أن يجسد شخصية صلاح الدين الأيوبي ، لأنه شخصية مليئة بالتحديات والصراعات والتضحية ، وحاليًا بدء كواليس مسلسله الجديد "الأفوكاتو".