رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق يعلن الإطاحة بأحد الإرهابيين في الأنبار

نشر
الاستخبارات العسكرية
الاستخبارات العسكرية

كشفت مديرية الاستخبارات العسكرية في العراق، اليوم الأربعاء، عن القبض على أحد الإرهابيين في الأنبار، وذلك خلال عملية نوعية نفذتها الاستخبارات العسكرية خلال الساعات الأخيرة.

 مديرية الاستخبارات العسكرية في العراق

وأوضحت خلية الإعلام الأمني في العراق، أنه بعملية نوعية وجهد استخباري مميز وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشعبة الفرقة السابعة التابعة الى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء السابع والعشرين ومن خلال كمين محكم في قرية البيضة، أسفر عن إلقاء القبض على أحد الإرهابيين المطلوبين للقضاء العراقي وفق أحكام المادة (4 / إرهاب ) في قضاء القائم التابع الى محافظة الأنبار.

وأضاف البيان أن" الإرهابي ، اشترك بمعسكر تدريب لعصابات داعش الإرهابية كعنصر استخبارات، يقوم بجمع المعلومات عن القوات الأمنية من بينها مراكز تواجد القطعات في المحافظة ذاتها وإرسال المعلومات الى عصابات داعش المجرمة،مبيناً أنه" تم تسليمه إلى جهة الطلب أصولياً".

وكانت أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، الخميس، عن تمكن الاستخبارات العسكرية من الإطاحة بـ 5 إرهابيين في محافظة الأنبار.

وذكر بيان للخلية، أنه "بعمليات نوعية وجهود استخبارية حثيثة وأستناداً إلى معلومات دقيقة لشعبتي الفرقة الخامسة والعاشرة التابعتين إلى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع تشكيلات تلك القيادتين ومن خلال سرعة التنفيذ تم نصب كمائن محكمة في سيطرات الرميلة والشهيد أحمد الصداك والكناطر و30 ".

 تمكن الاستخبارات العسكرية من الإطاحة بـ 5 إرهابيين في محافظة الأنبار

وأضاف، أن "العملية الأمنية أسفرت عن إلقاء القبض على 5عناصر تابعين لداعش الإرهابي ومطلوبين للقضاء العراقي، وفق أحكام المادة (4/ إرهاب ) في قضاء الرمادي والرطبة وگرمة الفلوجة".

وأكدت أنه "تم تسليمهم إلى جهات الطلب أصولياً".

العراق يعلن القبض على أحد تجار المخدرات بحوزته 10 كجم من الكبتاجون

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات في العراق، اليوم الخميس، عن القبض على أحد تجار المخدرات بحوزته 10 كغم من الكبتاجون في الأنبار.

وقالت المديرية في بيان،: إن "أبطال مديرية شؤون مخدرات الأنبار وبإشراف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ألقوا  القبض على أحد المتاجرين بالمخدرات بعملية استخبارية بتكتيك أمني عالي المستوى في محافظة الأنبار".