رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شبهت بالصبيان.. ملكة جمال فرنسا لعام 2024 تواجه انتقادات بسبب شعرها

نشر
 إيف جيل ملكة جمال
إيف جيل ملكة جمال فرنسا

تواجه إيف جيل، الفائزة بلقب ملكة جمال فرنسا، والبالغة من العمر 20، انتقادات لشعرها القصير، حيث شببها البعض بأنه تشبه الصبيان، حيث وجه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي النقد اللاذع للفائزة بلقب ملكة جمال فرنسا لعام 2024، مما أغضبها.

وقالت إيف جيل، الفائزة بلقب ملكة جمال فرنسا: "أنا إنسان حتمًا النقد يؤثر بي ويؤذيني، جسدي هو كما هو سواء أحببت ذلك أم لا، فهذا هو حالي إذا لم يعجب الناس بذلك، فهم لا يحبونني وهذا كل شيء"، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأضافت إيف جيل، الفائزة بلقب ملكة جمال فرنسا، قائلة :"لا يمكنك إرضاء الجميع وهذا طبيعي.. عليك أن تتقبل نفسك وتتجاهل كل الانتقادات حتى لو كانت صعبة".

وكانت صرحت ملكة جمال فرنسا سابقاً بأن تعرضها للنقد يعود إلى أن مشاهدي المسابقة اعتادوا على رؤية سيدات جميلات بشعر طويل، لكنني اخترت مظهرًا بشعر قصير".

وفي مقابلتها الأخيرة، قالت إيف جيل، ملكة جمال فرنسا، أيضًا إنها تأمل أن يأتي وقت لا تكون فيه قصة شعرها مركز الاهتمام.

وأضافت إيف جيل، ملكة جمال فرنسا: "لا ينبغي لأحد أن يملي عليك من أنت" وقالت بعد فوزها مساء السبت، مضيفة أن "كل امرأة مختلفة، كلنا فريدات".

 إيف جيل ملكة جمال فرنسا

وخلال مقابلة إذاعية مع Fun Radio الفرنسية، قالت إيف جيل، الفائزة بلقب ملكة جمال فرنسا، بأنها كانت مستعدة للتعليقات البذيئة، والآن بعد أن أصبح التاج على رأسي، فقد فات الأوان سواء انتقدني الناس أم لا، فقد فات الأوان - الآن أنا هنا.

ويتم اختيار الفائزة بالمسابقة من خلال تصويت عام والنصف الآخر من قبل لجنة تحكيم، وبينما جاءت جيل في المركز الثالث فقط في تصويت الجمهور، فقد دفعتها لجنة الحكام إلى المركز الأول، وبرغم الإنتقادات اللاذعة التي وجهت لها إلا إنه الكثير من الأشخاص دافعوا عنها على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدوا بأنها حرة باختيار مظهرها.

 إيف جيل ملكة جمال فرنسا

الأوسكار.. إغلاق التصويت على القائمة المختصرة والإعلان عن النتيجة الخميس

تم إغلاق فترة التصويت على القائمة المختصرة لجوائز الأوسكار ، منذ ساعات، على أن تعلن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عن المتأهلين للتصفيات النهائية في 10 فئات: الأفلام الوثائقية الطويلة (15)، الموضوع الوثائقي القصير (15)، الأفلام الطويلة الدولية (15)، الماكياج وتصفيف الشعر (10)، الصوت (10)، الموسيقى التصويرية الأصلية ( 15)، الأغنية الأصلية (15)، فيلم الرسوم المتحركة القصير (15)، فيلم الحركة الحية القصير (15)، والمؤثرات البصرية (10) – يوم الخميس 21 ديسمبر الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

ومن المتوقع رؤية العديد من المتنافسين على جائزة أفضل فيلم، بما في ذلك فيلم الكوميديا ​​"Barbie" للمخرجة جريتا جيرويج، وفيلم السيرة الذاتية التاريخي لكريستوفر نولان "Oppenheimer". عندما يتعلق الأمر بـ "Barbie"، نتوقع ستة إشارات للفيلم، بما في ذلك ثلاث من أغانيه - "Dance the Night" و"I'm Just Ken" و"What Was I Made For".