رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لقمة تشيلسي ونيوكاسل في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نشر
الأمصار

يخوض فريق "تشيلسي"، مواجهة نارية عندما يستضيف "نيوكاسل يونايتد"، في المواجهة المُقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتُقام مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل تشيلسي المتوقع 

حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.

الدفاع: بينوا بادياشيل، تياجو سيلفا- أكسيل ديساسي، ليفي كولويل.

الوسط: موسيس كايسيدو، كونور كالاجر، كول بالمر.

الهجوم: ميخايلو مودريك، نيكولاس جاكسون، رحيم سترلينج.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا.

خط الدفاع: دان بورن، جمال لاسيليس، فابيان شار، تينو ليفرامينتو.

خط الوسط: ساين لونسجتاف، برونو جيماريش، جولينتون.

خط الهجوم: ميجيل ألميرون، كالوم ويلسون، أنتوني جوردون.

وتأهل فريق تشيلسي لهذا الدور على حساب نظيره بلاكبيرن روفرز بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فيما حجز نيوكاسل يونايتد مقعده بعدما أطاح بمنافسه مانشستر يونايتد من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بالفوز عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور الـ 16.

وكان فريق تشيلسي الإنجليزي، حقق مؤخرا فوزا سهلا على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح تشيلسي في مصالحة جماهيره عقب الخسارة من إيفرتون بهدفين فى الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو يكشف سبب رحيل محمد صلاح ودي بروين عن تشيلسي

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن بيع تشيلسي الإنجليزي للدولي المصري محمد صلاح خلال فترة توليه الإدارة الفنية للبلوز، بالإضافة إلى كيفين دي بروين الذي انضم لصفوف مانشستر سيتي.

ووصف قرار الثنائي محمد صلاح وكيفين دي بروين بالرحيل عن صفوف نادي تشيلسي قائلا: "كانوا أطفالا لا يريدون الانتظار".

وتعاقد نادي تشيلسي مع محمد صلاح مقابل 11 مليون جنيه إسترليني، وخاض الفرعون 19 مباراة فقط تحت قيادة مورينيو قبل انتقاله إلى روما الإيطالي.

ويعد محمد صلاح ودي بروين من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بل وعلى مستوى العالم، نظرًا لما يقدموه مع ليفربول ومانشستر سيتي.

وقال مورينيو بشأن بيع الثنائي في تصريحات نقلها موقع "90 min": "لكي أكون صادقًا، لقد غادروا لأنهم أرادوا الرحيل، لقد غادروا لأنهم لا يريدون الانتظار".

وأضاف، "يثبت التاريخ أن خيارهم كان جيدًا لأنهم حصلوا على فرصة جيدة بعد ذلك ووصلوا إلى مستوى عالٍ، لكن في بعض الأحيان يتخذ الأطفال قرارات كهذه لأنهم لا يستطيعون الانتظار، أو لأنهم لا يملكون الوقت".