رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يواجه فياريال في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يلتقى فريق ريال مدريد الإسباني ضيفه فياريال، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024.

تقام مباراة ريال مدريد ضد فياريال فى العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإسبانى "الليجا".

ويخوض ريال مدريد مواجهة الليلة في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين خلف جيرونا الذى ينفرد بالصدارة برصيد 41 نقطة، بينما يأتي فياريال في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني بعدما تعادل أمام مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وحقق ريال مدريد مؤخرا فوزا مثيرا على مضيفه فريق يونيون برلين الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأنهى ريال مدريد، المجموعة الثالثة متصدرا بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ 16، بجانب نابولي الوصيف برصيد 10 نقاط، ثم سبورتنج براجا الثالث، ليتأهل إلى الدوري الأوروبي، وأخيرا يونيون برلين فى المركز الرابع برصيد نقطتين

وتعتبر هذه المرة الثالثة لفريق ريال مدريد في تحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث حصل على النقاط كاملة في دور المجموعات بمواسم 2011/12 ، 2014/15 ، و2023/24 .

ماركا الإسبانية تكشف موعد عودة فينسيوس جونيور للتدريبات الجماعية

كشف تقرير صحفي إسباني أمس السبت، عن مفاجأة قوية بشأن إصابة الجناح البرازيلى فيسنسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الغائب عن مباريات فريقه فى الوقت الحالى بسبب الإصابة.

كان فينيسيوس، تعرض للإصابة بتمزق في عضلة الفخذ الثنائية، بالإضافة لإصابة أخرى في الوتر لساقه اليسرى.

وأشارت التوقعات حسب التقارير، إلى أن فترة غياب فينسيوس صاحب الــ 23 عامًا عن المشاركة فى المباريات قد تصل إلى شهر فبراير القادم.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن عملية تعافى فينيسيوس من الإصابة تسير بوتيرة أسرع من المتوقع، كما أن اللاعب طلب أن يشارك مع الفريق في المباريات قبل نهاية العام الحالى.