رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"قلبي معاك" أحدث أغاني مصطفى حجاج ويطرحها قريبًا

نشر
 المطرب مصطفى حجاج
المطرب مصطفى حجاج

أيام قليلة ويطرح النجم مصطفى حجاج أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تحمل اسم "قلبي معاك" وتحمل عددًا من المفاجآت.

وتعرض مؤخرًا النجم مصطفى حجاج لأزمة صحية ونزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية تسببت في إلزامه الفراش، وقال شقيقه سيد حجاج، إنه تعرض لنزلة البرد بسبب تغيير في الجو، لكنه مر منها بسلام وسوف يعود لعمله وحفلاته بداية من غدٍ الخميس.

يذكر أن مصطفى حجاج قال خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة: "ابتديت أغنى في الأفراح بالقاهرة والدلتا لمدة 15 عاما، وكنت شايف نفسي في لون بهاء سلطان وجورج وسوف، ولما بطلع على المسرح مش بحضر هقول إيه".

وأضاف النجم مصطفى حجاج، عن أغنية "يا بتاع النعناع" قائلا: "ما كنتش موافق على أغنية النعناع، لكن هاني محروس كان ليه وجهة نظر".

أحدث أغاني مصطفى حجاج "عملنا قيمة لابن اللئيمة" تحقق نجاح مبدئي 

طرح المطرب مصطفى حجاج أحدث أغانيه "عملنا قيمة لابن اللئيمة" من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو وهندسة صوت هاني محروس، كما يحيى اليوم مصطفى حجاج حفلا غنائيا على مسرح القلعة ضمن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31، مساء اليوم 29 أغسطس، ومن المقرر أن يقدم فيه باقة مميزة من أغانيه التي يحبها منه الجمهور مثل " بتاع النعناع، خطوة، ما بحنلهاش، بنت الناس ".

الجدير بالذكر أن برنامج فعاليات مسرح المحكى بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء فى دورته 31 يشمل عروضًا لكل من عز الأسطول، نسمة محجوب، مجموعة التشيللو state of hermony، فايا يونان، أوركسترا القاهرة السيمفونى، فريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر، سيمون، هشام عباس، مني بوركهارد، مصطفى حجاج، مصطفي شوقى، غالية بن على.

ونجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد الموجى، على الحجار، كورال كلية التربية الموسيقية، عزيز مرقة، سعيد الارتيست، وليد توفيق، هشام خرما، لينا شاماميان، المنشد أحمد العمري، الشيخ ياسين التهامي.

مصطفى حجاج يشعل الأجواء في حفل مهرجان القلعة

أحيا الفنان مصطفى حجاج، حفلًا ناجحًا بمهرجان القلعة، وسط حضور غفير من جمهوره ومحبيه.

وقدم مصطفى حجاج خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها: "خطوة ياصاحب الخطوة، يامنعنع، مبحنلهاش".

أحدث أغاني مصطفى حجاج "عملنا قيمة لابن اللئيمة" تحقق نجاح مبدئي

طرح المطرب مصطفى حجاج أحدث أغانيه "عملنا قيمة لابن اللئيمة" من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو وهندسة صوت هانى محروس، كما يحيى اليوم مصطفى حجاج حفلا غنائيا على مسرح القلعة ضمن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء فى دورته الـ31، مساء اليوم 29 أغسطس، ومن المقرر أن يقدم فيه باقة مميزة من أغانيه التى يحبها منه الجمهور مثل " بتاع النعناع ، خطوة ، ما بحنلهاش ، بنت الناس ".

الجدير بالذكر ان برنامج فعاليات مسرح المحكى بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء فى دورته 31 يشمل عروضًا لكل من عز الأسطول، نسمة محجوب، مجموعة التشيللو state of hermony، فايا يونان، أوركسترا القاهرة السيمفونى، فريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر، سيمون، هشام عباس، مني بوركهارد، مصطفى حجاج، مصطفي شوقى، غالية بن على.

ونجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد الموجى، على الحجار، كورال كلية التربية الموسيقية، عزيز مرقة، سعيد الارتيست، وليد توفيق، هشام خرما، لينا شاماميان، المنشد أحمد العمري، الشيخ ياسين التهامي.

مصطفى حجاج يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي

يتأهب المطرب مصطفى حجاج لإحياء حفل غنائي ضخم باحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي يوم 5 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يقدم مصطفى حجاج، خلال الحفل، العديد من أشهر أغنياته القديمة والحديثة ومنها: “يا بتاع النعناع، من جوايا، خطوة، مبحنلهاش، الوجع، سنين، يا باي، أبويا قالي زمان، 100 وش، أنا ابن مصر، زحمة حياتي، ده هواك” وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.