رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري أحمد العوضي يعلن موعد طرح فيلم "الإسكندراني"

نشر
 الفنان المصري أحمد
الفنان المصري أحمد العوضي

أعلن الفنان المصري أحمد العوضي، طرح فيلمه "الإسكندراني"، يوم 4 شهر يناير المقبل، وعلق على صفحة التواصل الاجتماعي قائلاً: "إحنا بتوع كله ولا يا ولا.. بكر الإسكندراني.. فيلم دباح إن شاء الله.. 4 يناير بجميع سينمات مصر والخليج".

فيلم "الإسكندراني" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب مونتاج عمرو عاكف.

ويعد فيلم الإسكندراني التعاون الأول بين الفنان المصري أحمد العوضي وبين خالد يوسف، إنما هو التعاون الثاني بين "يوسف" وبين زينة، بعد أن قدما سويا من قبل فيلم "كارما" الذي تم عرضه عام 2018 وسجل آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما.

 الفنان المصري أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي

أحمد العوضي يبدأ رحلة مسلسله "حق عرب" وينافس به في رمضان 2024

بدأ النجم المصري أحمد العوضي تصوير مسلسله الجديد "حق عرب" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي، حيث شهدت اللقطات الأولى تصوير عدد من المشاهد بين أحمد العوضي وميريهان حسين ورياض الخولي وأخرون.

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجي، وبطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، ميرهان حسين، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

مسلسل "حق عرب" يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضي في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان الماضي مسلسل "ضرب نار" مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته ماجد المصري، مها نصار، هدى الإتربي، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدي، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

يذكر أن المخرج إسماعيل فاروق قدم آخر أعماله في الدراما، مسلسل "مشوار الونش" من 45 حلقة، تأليف أحمد عبدالفتاح وإنتاج شركة سينرجي، وتم عرضه في شهر ديسمبر الماضي، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبدالقادر، جيهان خيري، محمد المغربي.

أحمد العوضي يتحدث عن استعداده لـ3 أفلام في السينما دفعة واحدة

ينشغل الفنان المصري أحمد العوضي حاليًا بالتحضير لـ3 أفلام في السينما دفعة واحدة، وذلك بعد بدء تصويره فيلم "الإسكندراني" مع المخرج خالد يوسف مؤخراً، بالإضافة لتعاقده من قبل على فيلم البلدوزر مع المخرج طارق العريان إلى جانب فيلم "الرهوان".

عن تلك الأفلام الذي يستعد لبطولتها بالسينما أكد خلال تصريحه لموقع اليوم السابع أثناء الندوة التي حل فيها ضيفاً بقوله: "بدأت تصوير فيلم الإسكندراني، وبعده سأصور فيلم الرهوان، وبخصوص سبب تأجيل تصوير فيلم البلدوزر فالمشروع قائم، ولم نأجله إلا بسبب ارتباطنا بتصوير أغلب مشاهده خارج مصر، وأيضًا أجلنا بدء تصويره بسبب انشغال المخرج طارق العريان بمسلسل وانشغالي بمسلسل "ضرب نار".