رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بول ميرسون: محمد صلاح لا يحظى بالتقدير الكافي الذي يستحقه

نشر
الأمصار

كشف بول ميرسون لاعب أرسنال السابق، عن رأيه فيما يقدمه النجم المصرى محمد صلاح قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزى منذ إنتقاله إلى الريدز وصولًا لدخوله الهدافين التاريخيين للبريميرليج.

وأكد ميرسون أن محمد صلاح لا يحظى بالتقدير الكافى الذى يستحقه علمًا بأنه واحد من أفضل اللاعبين فى البريميرليج منذ سنوات ومن الأفضل فى العالم.

وقال ميرسون في تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية: "بطريقة ما، أشعر بالأسف على صلاح، لا أرى أنه يحصل على التقدير الكافى والمستحق له، أنا أشبهه بنجم مانشستر يونايتد السابق واين رونى بالنسبة لتلك النقطة، لقد كان شخص من عالم آخر لم يحصل على التقدير الكافى الذى يستحقه".

وأضاف: "صلاح يقدم أرقامًا تذهل الجميع، 200 هدف لليفربول بالفعل، يلعب في الجناح الأيمن، إنه أمر غير عادى على الإطلاق".".

وأكمل:" الجميع يخبرنى أن بوكايو ساكو هو الجناح الأيمن الأفضل فى العالم، لكن فى وجود صلاح لا يستطيع حتى الإقتراب مما يقدمه مو مع ليفربول، إنه لاعب على أعلى مستوى، ربما تقول لى جاك جريليش أو فودين، وهما رائعين بالمناسبة، لكنهما مجتمعين لن يسجلا أهداف أكثر من التى يسجلها محمد صلاح".

وأتم ميرسون تصريحاته: "إنه بالتأكيد ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم بالنسبة لى، إنه يسجل دائمًا أهدافًا هائلة في مباريات كرة القدم الكبيرة، ولا أستطيع أن أتحدث عنه بما فيه الكفاية كلاعب".

ليفربول يسقط أمام يونيون سانت جيلواز البلجيكي في الدوري الأوروبي

تلقى ليفربول، خسارة غير مؤثرة بنتيجة 1-2 من مضيفه يونيون سانت جيلواز البلجيكي، اليوم الخميس، في ختام دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وكان ليفربول قد ضمن منذ الجولة الماضية، صدارة المجموعة، ومن ثم صعوده مباشرة لدور الـ 16.

وتجمد رصيد ليفربول عند 12 نقطة في القمة، بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه تولوز، الذي سيخوض الدور الفاصل.

وتوقف رصيد سانت جيلواز عند 8 نقاط في المركز الثالث، لينتقل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، مقابل 3 نقاط في جعبة لاسك لينز في قاع الترتيب.

وفي المجموعة السادسة، حسم فياريال، صدارة المجموعة، عقب فوزه المثير 3-2 على مضيفه رين الفرنسي.

وانقض فياريال على القمة، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، بفارق نقطة أمام رين.

وفي المجموعة السابعة، احتفظ سلافيا براج التشيكي بالصدارة، عقب فوزه الكبير 4-0 على ضيفه سيرفيت السويسري، فيما تغلب روما 3-0 على ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي.