رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرنولد يحصد جائزة أفضل هدف في ليفربول خلال شهر نوفمبر

نشر
الأمصار

حصد النجم ترينت ألكسندر أرنولد، جائزة هدف شهر نوفمبر في ليفربول، بهدفه الرائع في مرمى مانشستر سيتي كأفضل هدف لليفربول خلال شهر نوفمبر الماضى.

وسجل أرنولد صاحب الرقم 66 هدف التعادل للريدز على ملعب الاتحاد بالتعادل 1-1 من خلال تمريرة محمد صلاح والقيادة داخل منطقة الجزاء، حيث سدد الكرة في مرمى إيدرسون.

وحصل ألكسندر على المركز الأول فى استطلاع ضم 12 متنافسًا على موقع Liverpoolfc.com، متفوقاً على هدف داروين نونيز خارج ملعبه أمام بورنموث في كأس كاراباو.

بينما احتلت رأسية لويس دياز ضد لوتون تاون المركز الثالث، فيما أكملت أهداف صلاح ومهاجم فريق تحت 21 عامًا ماتيوس موسيالوفسكي المراكز الخمسة الأولى.

وتواجد هدف محمد صلاح في شباك برينتفورد والذي سجله في أقصى الزاوية ضمن قائمة الأهداف التي تتنافس على جائزة الأفضل في الريدز عن شهر نوفمبر.

ونجح محمد صلاح في التتويج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2023 من اتحاد مشجعي كرة القدم في إنجلترا.

يستعد النجم المصري محمد صلاح، الذي يلعب بين صفوف ليفربول، لقيادة فريقه للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد غدا، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر المسابقة للموسم الجارى 2023-2024.

ويخوض ليفربول مباراة مانشستر يونايتد بمعنويات مرتفعة، خصوصاً أن الفريق لم يخسر في آخر 9 مواجهات بالدوري الإنجليزي، تعادل فى 3 مباريات وحقق الفوز فى 6 مباريات، لينتزع صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة أمام آرسنال.

كما أن ليفربول تأهل بالفعل إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي رغم الخسارة أمام نظيره سانت جيلواز البلجيكي بنتيجة 2-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "كونستانت فاندن ستوك" بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

محمد صلاح: مواجهة مانشستر يونايتد مميزة.. ونلعب بـ12 لاعباً بفضل الجماهير

أكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن اللعب أمام مانشستر يونايتد سيكون مميز للغاية، حيث يلتقى الريدز مع الشياطين الحمر مساء بعد غد، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

وقال محمد صلاح فى فيديو نشره الموقع الرسمى لنادى ليفربول، "اللعب ضد مانشستر يونايتد يكون مميزًا جدًا، لقد حققنا الفوز بنتيجة 7-0 أمامهم فى وقت سابق".

وأضاف النجم المصرى، "الأجواء ضد مانشستر يونايتد رائعة، الجماهير دائمًا خلفنا تدعمنا، تبدو وكأنك تلعب بـ 12 لاعباً بفضلهم بدلا من 11".