رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح: مواجهة مانشستر يونايتد مميزة.. ونلعب بـ12 لاعباً بفضل الجماهير

نشر
الأمصار

أكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن اللعب أمام مانشستر يونايتد سيكون مميز للغاية، حيث يلتقى الريدز مع الشياطين الحمر مساء بعد غد، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

وقال محمد صلاح فى فيديو نشره الموقع الرسمى لنادى ليفربول، "اللعب ضد مانشستر يونايتد يكون مميزًا جدًا، لقد حققنا الفوز بنتيجة 7-0 أمامهم فى وقت سابق".

 

وأضاف النجم المصرى، "الأجواء ضد مانشستر يونايتد رائعة، الجماهير دائمًا خلفنا تدعمنا، تبدو وكأنك تلعب بـ 12 لاعباً بفضلهم بدلا من 11".

 

 

وجاءت تصريحات محمد صلاح، على هامش مشاركته في الحملة التي أطلقها نادى ليفربول اليوم الجمعة، لمساعدة الشباب المحرومين فى جميع أنحاء العالم.

وأعلن نادى ليفربول أنه سيتم طرح قمصان اللاعبين في كلاسيكو إنجلترا أمام مانشستر يونايتد، للبيع في مزاد علني تخصص أرباحه لأغراض خيرية.

 

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفه رقم 150 في مباراة كريستال بالاس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سالهرست بارك"، ضمن مباريات الجولة الـ 16 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصل النجم المصري محمد صلاح للهدف رقم 150 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع هدفين بقميص تشيلسي و148 هدفا بقميص ليفربول الإنجليزي، ليقتحم قائمة أكبر 10 هدافين في تاريخ المسابقة.

وسجل الدولى المصري محمد صلاح هدفه رقم 200 فى جميع المسابقات مع فريقه ليفربول ورقم 150 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مسيرته مع الريدز بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 75 من عمر المباراة.

ويعتبر آلان شيرر هو الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بحصيلة 260 هدفًا في 441 مباراة، كما تجاوز هاري كين رقم واين روني بالوصول إلى 213 هدفًا في المركز الثاني، فيما وصل محمد صلاح للمركز العاشر بواقع 150 هدفًا.

 

أرنولد: محمد صلاح أسطورة حقيقية سنخبر أحفادنا عنه

إنهال النجم الإنجليزى ألكسندر أرنولد لاعب منتخب إنجلترا وليفربول، بالإشادة على النجم المصرى وقائد منتخب الفراعنة محمد صلاح بعد تحطيمه للأرقام القياسية فى الموسم الحالى مع الريدز.

وقال أرنولد عبر قناة "بي إن سبورتس":" مو صلاح يجعلك تشاهد كم الإحترام الذى يقدمه لنا ولكرة القدم، إنه يستحق الكثير والكثير من الأشياء الجيدة التى تحدث له".

وأضاف الظهير الأيمن للريدز:" أهداف تتحدث عن نفسها، وكذلك صناعتها أيضًا، صلاح أسطورة حقيقية، أرغب فى أن يشاهد الجميع كيف يتفانى فى عمله، إنه ملهم لكل من حوله، سنخبر أولادنا وأحفادنا وعنه".

وبات صلاح عاشر هدافى الدورى الإنجليزى في التاريخ بعدما سجل هدفًا في شباك كريستال بالاس في المباراة التي حسمها الريدز 2-1 في ملعب سيلهرست بارك في الجولة 16.

ويفصل صلاح عن المركز الرابع الذى يحتله بيلي ليديل 28 هدفًا.

ويعد آيان راش هو هداف ليفربول التاريخي بـ346 هدفا.

وسجل صلاح الـ200 هدف وصنع 86 رفقة ليفربول في 237 مباراة خاضها مع الفريق باحتساب لقاء بالاس.