رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرنولد: محمد صلاح أسطورة حقيقية سنخبر أحفادنا عنه

نشر
الأمصار

إنهال النجم الإنجليزى ألكسندر أرنولد لاعب منتخب إنجلترا وليفربول، بالإشادة على النجم المصرى وقائد منتخب الفراعنة محمد صلاح بعد تحطيمه للأرقام القياسية فى الموسم الحالى مع الريدز.

ويستعد ليفربول لمواجهة سان جيلواز البلجيكى اليوم الخميس ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بالدورى الأوروبى.

وقال أرنولد عبر قناة "بي إن سبورتس":" مو صلاح يجعلك تشاهد كم الإحترام الذى يقدمه لنا ولكرة القدم، إنه يستحق الكثير والكثير من الأشياء الجيدة التى تحدث له".

وأضاف الظهير الأيمن للريدز:" أهداف تتحدث عن نفسها، وكذلك صناعتها أيضًا، صلاح أسطورة حقيقية، أرغب فى أن يشاهد الجميع كيف يتفانى فى عمله، إنه ملهم لكل من حوله، سنخبر أولادنا وأحفادنا وعنه".

وبات صلاح عاشر هدافى الدورى الإنجليزى في التاريخ بعدما سجل هدفًا في شباك كريستال بالاس في المباراة التي حسمها الريدز 2-1 في ملعب سيلهرست بارك في الجولة 16.

ويفصل صلاح عن المركز الرابع الذى يحتله بيلي ليديل 28 هدفًا.

ويعد آيان راش هو هداف ليفربول التاريخي بـ346 هدفا.

وسجل صلاح الـ200 هدف وصنع 86 رفقة ليفربول في 237 مباراة خاضها مع الفريق باحتساب لقاء بالاس.

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره سانت جيلواز البلجيكي مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالى.

ويحتضن ملعب كونستانت فاندن ستوك في آندرلخت، مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز في الدوري الأوروبي في تمام الساعة 7:45 الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وضمن ليفربول التأهل إلى دور الـ16، من الجولة الماضية حيث ينفرد الريدز بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل، فيما يحتل فريق سانت جيلواز المركز الثالث بـ5 نقاط فقط وبفارق 3 قاط عن الوصيف تولوز الفرنسي.

ويدخل ليفربول المباراة بدون أي ضغوط حيث يسعي المدرب الألماني على  تجريب عدد من لاعبيه الإحتياطيين واستخدام خطط جديدة وتغير مر اكز اللاعبين في الملعب.

فيما سيحاول سانت جيلواز، صاحب الأرض والجمهور في الفوز على ليفربول من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور القادم من بطولة الدوري الأوروبي.