رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

 بعد غياب دام لأكثر من 27 عامًا .. ليلي علوي تعود للمسرح مجددًا

نشر
 ليلي علوي
ليلي علوي

 تعود الفنانة ليلي علوي، بعد غياب دام لأكثر من 27 عامًا إلي خشبة المسرح بالمملكة العربية السعودية بمسرحية "الصندوق الأحمر".

وبدأت ليلى علوي بعمل بروفات المسرحية بعد اكتمال فريق العمل والمقرر عرضها مع بداية العام الجديد 2024 بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى، أن آخر ما قدمته ليلي علوي، على المسرح كان في عام 1996 بمسرحية "الجميلة والوحشين" من تأليف يوسف معاطي، وإخراج حسين كمال، وشاركها الفنانين "أحمد رزق، محمد الصاوي وحجاج عبد العظيم"

ويذكر، أن ليلي، انتهت من تصوير ثلاث أفلام تنتظر عرضهم وهم "التاريخ السري لكوثر" علماً بأن هذا العمل قد انتهت منه منذ عامين تقريباً ولم يتم عرضه حتي الآن.

العمل الثاني هو فيلم "آل شنب" وتقرر عرضه في نهاية ديسمبر الجاري مع احتفالات رأس السنة، ويشاركها العمل "لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم و أسماء جلال".

العمل الثاني هو فيلم "آل شنب" وتقرر عرضه في نهاية ديسمبر الجاري مع احتفالات رأس السنة، ويشاركها العمل "لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم و أسماء جلال".

الفنانة المصرية حلا شيحة تنضم إلى فريق عمل «إمبراطورية ميم»


تعاقدت حلا شيحة، على بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" إلى جوارالفنان خالد النبوي، وذلك ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024.

وكشفت الشركة المنتجة للمسلسل أن التصوير يبدأ في شهر يناير المقبل.

وتجدر الإشارة إلى، أن الفنانة حلا شيحة، أنهت أزمتها في الوسط الفني، بعد اعتذارها للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ولجميع زملائها بالوسط الفني وذلك على جميع التصريحات التي أدلت بها من قبل.

وعقدت حلا شيحة، جلسة مع الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين يوم الثلاثاء الماضي قدمت خلالها اعتذاراً رسمياً لجميع فناني مصر على ما بدر منها، وذلك حسب بيان أصدرته نقابة المهن التمثيلية، وجاء فيه: "التقت الفنانة حلا شيحة اليوم الثلاثاء؛ بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة حيث وجهت إليه الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين" مؤكدةً أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر.