رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غموض موقف عبد الرازق حمدالله من المشاركة أمام الأهلي المصري

نشر
الأمصار

تتجه الأنظار غدًا الجمعة، صوب ملعب "الجوهيرة المشعة" بمدينة جدة لمتابعة القمة النارية بين الاتحاد والأهلي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

ويسعى الجهاز الفني لاتحاد جدة بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو لاستعادة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق، الذي غاب عن مواجهة فريقه أمام أوكلاند سيتي في افتتاح مونديال الأندية، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الأمامية.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الحصة التدريبية الختامي لاتحاد جدة اليوم، الخميس، ستحدد مدى قدرة حمد الله، على المشاركة أمام الأهلي، غدًا.

 وفي السياق ذاته، استعاد الاتحاد لاعبه عبد الرحمن العبود، الذي أخرجته وعكة صحية من حسابات المباراة الماضية أمام أوكلاند سيتي، وشارك في التدريبات أمس، الأربعاء،  استعاداد لمواجهة الأهلي.

غيابات اتحاد جدة حتى الآن:

- عبد الرزاق حمد الله ( غموض موقفه بسبب إصابة في العضلة الأمامية)

- عوض الناشري (للإصابة)

- لويز فيليبي (خرج من القائمة بسبب الإصابة وتم تسجيل سويلم المنهالي بدلا منه)

- هارون كمارا (استبعاده من القائمة لأسباب فنية)

- أحمد شراحيلي (لإصابته بالرباط الصليبي).

وتأهل اتحاد جدة إلى الدور الثاني ببطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس، الثلاثاء، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ليضرب موعدا مع الأهلي غدًا الجمعة 15 ديسمبر الجاري.

ويترقب عشاق الكرة مواجهة عربية بنكهة مونديالية عندما يواجه فريق الأهلي المصري شقيقه اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي  في منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023. 

موعد مباراة الاهلي واتحاد جدة 

 

ويستضيف استاد الملك عبدالله بالمدينة الرياضية، مباراة الأهلي ضد الاتحاد،  فى تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة 15 ديسمبر، 2023.

الاتحاد يتأهل إلي ربع  نهائي كأس العالم للأندية 

وحسم اتحاد جدة السعودي المحترف بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، تأهله لربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الكبيرعلى نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإتحاد 

 

وتذاع مباراة الأهلى واتحاد جدة السعودى عبر قناة SSC HD Sports ، شبكة القنوات السعودية،  الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية.