رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

تعرف على موعد قرعة منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024، بعد إنتهاء مشوار دور المجموعات في المسابقة القارية.

دوري أبطال أوروبا

إنتهي الثلاثاء، مشوار دور المجموعات في مسابقة تشامبيونزليج، وتأهل 16 ناديًا إلي منافسات دور الـ 16 من البطولة، وهم بايرن ميونخ، كوبنهاجن، أرسنال، إيندهوفن، ريال مدريد، نابولي، ريال سوسيداد، إنتر ميلان، أتلتيكو مدريد، لاتسيو، بوروسيا دورتموند، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، لايبزيج، برشلونة، بورتو.

 

فيما تحول 8 أندية إلي ملحق دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي، وهم جالاتا سراي، لانس، سبورتنج براجا، بنفيكا، فينورد، ميلان، يانج بويز، شاختار دونتسيك.

موعد قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا
 

تقام قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الإثنين المقبل، الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، بمدينة نيون السويسرية.

القنوات الناقلة لقرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا
 

تذاع قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، يوم الإثنين، على قناة beIN Sports.

واكتملت قائمة المتأهلين إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024، بعد ختام دور المجموعات من المسابقة القارية أمس الأربعاء.

نستعرض لكم قائمة الـ 16 ناديَا المتأهلون إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كالتالي:

المجموعة الأولي – (بايرن ميونيخ / كوبنهاجن)

المجموعة الثانية – (أرسنال / إيندهوفن)

المجموعة الثالثة – (ريال مدريد / نابولي)

المجموعة الرابعة – (ريال سوسيداد / إنتر ميلان)

المجموعة الخامسة – (أتلتيكو مدريد / لاتسيو)

المجموعة السادسة – (بوروسيا دورتموند / باريس سان جيرمان)

المجموعة السابعة – (مانشستر سيتي / لايبزيج)

المجموعة الثامنة – (برشلونة / بورتو)

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، يوم الاثنين المقبل، الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-2023، بعد الفوزعلى إنتر ميلان 1-0 في المباراة النهائية.

 

وخطف ميلان فوزًا قاتلًا وبشق الأنفس من أمام مستضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، بملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.