رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة عبد الرزاق حمدلله قبل مباراة اتحاد جدة ضد الأهلي المصري

نشر
الأمصار

تلقى فريق الاتحاد السعودي ضربة موجعة بشأن إصابة المغربي عبد الرزاق حمدلله مهاجم الفريق، قبل مباراة الأهلي المرتقبة في كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الاتحاد ضد الأهلي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها جدة السعودية للمرة الأولى في التاريخ.

 

وحسب ما ذكره برنامج أكشن مع وليد السعودي، فإن عبد الرزاق حمدلله قد تعرض للإصابة رفقة فريق الاتحاد قبل مباراة الأهلي الحاسمة الجمعة المقبلة.

موقف عبد الرزاق حمدلله من المشاركة أمام الأهلي

وغاب المهاجم المغربي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للنمور التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، ليثير الشكوك حول مشاركته في لقاء الأهلي.

 

بينما أكد البرنامج السعودي، على أن حمدلله يقاتل ويبذل كل ما وسعه من أجل اللحاق بمباراة الأهلي والمشاركة في لقاء حسم التأهل للدور نصف النهائي للمونديال

 

ولم يشارك حمدالله مع فريقه في التدريبات التي سبقت مباراة أوكلاند، على خلفية إصابته في العضلة الأمامية، حسب ما ذكره اتحاد جدة، إلا أن النادي السعودي لم يذكر أي تطورات حتى الآن عن موقف اللاعب.

 

اتحاد جدة يتخطى أوكلاند سيتي بثلاثية ويواجه الأهلي في مونديال الأندية

تأهل اتحاد جدة السعودي، لربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجاري. 

أفتتح البرازيلي رومارينيو، أهداف الاتحاد فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. 

وأضاف الفرنسي نجولو كانتي، ثانى أهداف فريق العميد، فى الدقيقة 34، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار الحارس. 

وأختتم كريم بنزيما، ثلاثية الاتحاد، فى الدقيقة 40 من زمن المباراة. 

ويواجه اتحاد جدة، نظيره فريق الأهلى فى دور ربع نهائي مونديال الأندية، يوم الجمعة 15 ديسمبر الجاري. 

 وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، عمر الشنقيطي.خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجو كورنادو.خط الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما.