رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات Killers of the Flower Moon يصل لـ155 مليون دولار عالميا

نشر
فيلم Killers of the
فيلم Killers of the Flower Moon

وصلت إيرادات فيلم Killers of the Flower Moon، للمخرج العالمى مارتن سكورسيزي إيرادات إلى 155 مليونًا و520 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحت يوم 20 أكتوبر الماضى، العمل من إنتاج شركة Parmount Pictures.

فيلم Killers of the Flower Moon

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 66 مليونًا و920 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و88 مليونًا و600 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

فيلم Killers of the Flower Moon الجديد بعتبر من أهم أفلام العام الذى يشارف على الانتهاء، وذلك يرجع إلى قصة العمل التى تتمحور حول قصة السكان الأصليين فى أمريكا.

كما أن فيلم Killers of the Flower Moon الجديد هو التعاون السابع بين ليوناردو دى كابريو ومارتن سكورسيزى، وحصل على 9 دقائق من التصفيق بعد عرضه لأول مرة خلال مهرجان كان السينمائى.

فيلم Killers of the Flower Moon وصلت مدته إلى 3 ساعات و26 دقيقة، وبلغت ميزانيته 200 مليون دولار، ويحكى العمل قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

واستنادًا إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي نال استحسانًا واسع النطاق، تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو الذي يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي، ويشاركه التمثيل جيسي بليمنز وليلي جلادستون وبرندان فريزر وجون ليثغو وروبرت دي نيرو. العمل يمثل التعاون السابع بين سكورسيزي وليوناردو والحادي عشر بين سكورسيزي ودي نيرو.

بدأ تطوير الفيلم في مارس 2016 عندما فازت شركة إمبيرتف إنترتيمنت بحقوق تعديل الكتاب. ارتبط اسمي سكورسيزي وديكابريو بالفيلم في عام 2017، وكان من المتوقع في البداية أن يبدأ الإنتاج في أوائل عام 2018. بعد العديد من التأخيرات والتأجيلات نتيجة جائحة فيروس كورونا. كان من المقرر أن يبدأ الإنتاج في فبراير 2021 بوجود أبل تي في + كممول وموزع للفيلم بجانب باراماونت بيكتشرز. تم التصوير في نهاية المطاف في مقاطعة أوسايج ومقاطعة واشنطن بأوكلاهوما بين ربيع وخريف عام 2021. الفيلم بميزانيته البالغة 200 مليون دولار هي أكبر مبلغ تم إنفاقه على الإطلاق على فيلم صور في أوكلاهوما.