رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توم كروز يعيش قصة حب جديدة مع فتاة روسية تصغره بـ25 عامًا

نشر
الأمصار

كشف تقرير لموقع "ديلي ميل" البريطاني، أن النجم العالمي "توم كروز"، يرتبط حاليًا بقصة حب مع فتاة روسية ابنة لشخصية بارزة في المجتمع الروسي، كما أنها كانت متزوجة في وقت سابق من تاجر الماس.

وأكد التقرير بُناءً على مصدر لم يتم ذكر اسمه أن "توم كروز" البالغ من العمر 61 عامًا يرتبط حاليًا بعلاقة قوية من الفتاة التي تبلغ 36 عامًا فقط.

من ناحية أخرى، يتلقى مجموعة من نجوم عالم السينما خلال الفترة الحالية هدية خاصة من النجم العالمي توم كروز في عيد الميلاد، وهي كعكة جوز الهند، التي تبلغ قيمتها حوالي 125 دولارًا، وهو ما أصبح الآن تقليدًا سنويًا، حيث يرسل نجم Mission: Impossible المئات من نفس الكعكة إلى الأصدقاء والزملاء، مع ملاحظة شخصية مكتوبة بخط اليد من الممثل العالمي.

تُصنع كعكة جوز الهند البيضاء من قبل مخبز دوان في لوس أنجلوس، وفي السنوات الماضية، كان من بين النجوم الذين كانوا محظوظين بما يكفي للحصول على واحدة منهم توم هانكس، وكيرستن دونست، وجيمي فالون.

ووفقًا للتقارير، فقد عثر كروز على الكعكة لأول مرة في عام 2008 عندما أوصت بها زوجته كاتي هولمز من شريكتها النجمة ديان كيتون، وفقًا لتقرير SFGate الذي يأتي في موسم العطلات، يقوم المخبز المعني بتعيين أحد الموظفين خصيصًا للتعامل مع الطلبات.

وكان الممثل الشاب تيموثي شالاميت كشف عن النصيحة "الملهمة" التي تلقاها من النجم العالمي توم كروز، حيث شارك الممثل، الذي يلعب دور البطولة في الفيلم الجديد Wonka، بشخصية ويلي ونكا، خلال مقابلة مع GQ في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إليه كروز بعد أن انتهى من تصوير فيلم Dune لعام 2021.

نصيحة توم كروز للفنان تيموثي شالاميت.. جعلتني أطور من مستواي التمثيلي

أكد الممثل الشاب تيموثي شالاميت، أن نصيحة النجم العالمي توم كروز، والتي وصفها  بأنها "الملهمة" في مسيرته الفنية. 

وكان الممثل الشاب تيموثي شالاميت، وهو يلعب دور البطولة في الفيلم الجديد Wonka، بشخصية ويلي ونكا، خلال مقابلة مع GQ في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إليه كروز بعد أن انتهى من تصوير فيلم Dune لعام 2021.

وأوضح شالاميت قائلا: "بعد أن التقيت بتوم كروز، بعد الانتهاء من فيلم Dune الأول، أرسل لي رسالة إلكترونية رائعة وملهمة"، احتوت الرسالة الإلكترونية على قائمة بالخبراء الذين قد يحتاجهم للتدريب على الأعمال المثيرة، بما في ذلك مدرب دراجة نارية ومدرب طائرات هليكوبتر.

وأضاف شالاميت قائلا: "لقد قال في الأساس، في وقت هوليوود القديمة، أنك ستتلقى تدريبًا على الرقص والتدريب على القتال، ولن يفرض أحد على هذا المعيار اليوم، اذا فالأمر يعود اليك،  لقد كانت الرسالة الإلكترونية في الواقع بمثابة صرخة حرب".

في مكان آخر من المقابلة، قال شالاميت إنه شاهد Top Gun: Maverick بطولة كروز ثماني مرات أثناء تصوير فيلم Dune: Part Two في صيف عام 2022،  حتى أنه اشترى تذاكر صالة كاملة في أحد سينمات بودابست وأخذ طاقم الممثلين وطاقم العمل بالكامل لمشاهدته.

وأنهى شالاميت حديثه قائلا: "لقد كان Top Gun مصدر إلهام كبير بالنسبة لي في الصيف الماضي عندما كنا نصور فيلم Dune، كان بعض أفراد الطاقم يسخرون من الذهاب، لكنني اعتقدت أنه كان أحد أعظم الأفلام التي رأيتها على الإطلاق."

فيلم توم كروز Mission: Impossible 7 يحصد 563 مليون دولار

حصد فيلم الأكشن والحركة الشهير Mission: Impossible 7  للنجم العالمي توم كروز، إيرادات وصلت إلى 563 مليونًا و779 ألف دولار منذ طرحه يوم 12يوليو الماضى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و43 دقيقة، العمل طرح تحت اسم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One  بين 171 مليونًا و479 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و392 مليونًا و300 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

توم كروز يخشى على وظيفته بسبب الذكاء الاصطناعي

تجاوز الممثل الأمريكي توم كروز الـ61 من عمره، وجنى مئات الملايين من الدولارات من شهرة تجاوزت الآفاق، مع ذلك يخشى من الذكاء الاصطناعي الذى يجتاح كل المجالات، حيث أكد تقرير نشره موقع "ديلى ميل" البريطانية أن توم كروز وممثلين آخرين في هوليوود يخشون من أن يأتي يوم ويقعدهم الذكاء الاصطناعي في المنزل بعدما يجعلهم عاطلين عن العمل.