رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد عودة روبرتسون للتدريبات

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، موعد عودة آندي روبرتسون  ظهير ليفربول؛ حيث يواصل التعافي من إصابة بخلع في الكتف.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عاد روبرتسون للتدرب على العشب من خلال تدريبات الجري، وهو ويحرز تقدمًا يوميًا في مركز تدريب "أكسا" الخاص بالنادي.

وأضافت الصحيفة، أن روبرتسون، قد يصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات خلال يناير/كانون ثان المقبل.

وتعرض روبرتسون، 29 عامًا، للإصابة خلال مباراة تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 أمام إسبانيا في 12 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، واضطر للخضوع لعملية جراحية، وغاب منذ ذلك الحين عن آخر 8 مباريات لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يمكن للاعب الأسكتلندي الدولي المخاطرة بالإصابة، لكنه قد يعود إلى لياقته في وقت أسرع مما كان متوقعًا.

ومنذ إصابة روبرتسون، يعتمد مدرب ليفربول يورجن كلوب على اليوناني كوستاس تسيميكاس في مركز الظهير الأيسر، وفي بعض الأحيان لجأ إلى جو جوميز الذي يلعب بالقدم اليمنى.

روبرتسون

ليفربول في الصدارة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ16

اعتلى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع نهاية منافسات الجولة السادسة عشرة من المسابقة، مساء الأحد، فوز كبير لتوتنهام على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف. 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق ليفربول على عرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعد الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة البريميرليج.

ويتصدر ليفربول، ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، مستفيدا من سقوط أرسنال أمام أستون فيلا 0-1 نفس الجولة، ليتوقف رصيد أرسنال عند 36 نقطة، وجاء أستون فيلا فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة. 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي، فى المركز الرابع، برصيد 33 نقطة، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق لوتون تاون، بهدفين مقابل هدف، ثم توتنهام فى المركز الخامس، برصيد 30 نقطة، بعد فوزه الساحق على نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف.