رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمر مرموش يتصدر التشكيل الرسمي للجولة 14 في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

تصدر النجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، التشكيل المثالي للجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني "بوندزليجا"، بعد تألقه الكبير خلال مواجهة بايرن ميونخ، والتى حسمها رفاق مرموش، بخمسة أهداف مقابل هدف. 

وتألق عمر مرموش، خلال مواجهة بايرن ميونخ، من خلال تسجيله هدفا وصناعة هدفين فى شباك حارس الفريق البافاري مانويل نوير. 

واستعرض موقع "هوسكورد" التشكيل المثالي للجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني، بتواجد النجم المصري عمر مرموش، بعد حصوله على ثانى أعلى تقييم فى التشكيل بقيمة 9.1 نقاط، خلف زميله فى الفريق إيريك إبيمبا بـ 9.6 نقاط. 

وساهم مرموش، صاحب الـ 24 عاما، فى 10 أهداف خلال 14 مباراة خلال الموسم الحالي بالدوري الألماني، إذ سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة. 

وخاض المهاجم المصري الشاب، 24 مباراة خلال الموسم الحالي مع فرانكفورت فى مختلف المسابقات، سجل 12 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة. 

وجاء التشكيل المثالي للدوري الألماني كالتالي: 

التشكيل المثالي للدوري الالماني

وتلقى بايرن ميونخ هزيمة مدوية خارج أرضه على يد آينتراخت فرانكفورت بنتيجة (1-5)، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني.

أهداف فرانكفورت جاءت عن طريق عمر مرموش، جونيور دينا إبيمبي "ثنائية"، هوجو لارسون وأنسجار كناوف في الدقائق (12، 31، 36، 50، 60)، فيما أحرز جوشوا كيميتش هدف بايرن الوحيد (ق 44).

وفوت بايرن فرصة الانقضاض على الصدارة بتوقفه عند 32 نقطة في المركز الثاني، فيما قفز فرانكفورت للمرتبة السابعة برصيد 21 نقطة.

بدأ فرانكفورت المباراة بضغط مكثف من أجل مباغتة ضيفه بهدف مبكر، وكانت المحاولة الأولى بعد ثوان معدودة عبر تسديدة أطلقها كناوف على حافة منطقة الجزاء، لكن كرته مرت بجوار القائم.

وبعد بضع دقائق، أطلق شعيبي تصويبة صاروخية من مسافة قريبة، لكن الكرت ارتطمت في العارضة، لترتد إلى مرموش، الذي هيأها لنفسه قبل أن يسدد بقوة نحو الشباك، ليعجز مانويل نوير عن التصدي لها، محرزا هدف التقدم لأصحاب الأرض.

واخترق جوريتسكا منطقة جزاء فرانكفورت، لمقابلة كرة عرضية بضربة رأسية أخطأ طريق المرمى.