رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هنادي مهنا بطلة أمام أحمد صلاح حسني في فيلم "أوسكار"

نشر
الفنانة المصرية هنادي
الفنانة المصرية هنادي مهنا

تعاقدت الفنانة المصرية هنادي مهنا على فيلم "أوسكار" حيث تقدم دور البطولة النسائية أمام النجم أحمد صلاح حسني في أولى بطولاته المطلقة بالسينما، والعمل فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب وإخراج هشام الرشيدي.

وفي سياق متصل تواصل هنادي مهنا تصوير مشاهدها في مسلسل "ألف ليلة وليلة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل إنتاج شركتي ميديا هى "سعدى جوهر" وأروما برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيري، وبطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، ونور وشيري عادل، وليد فواز، سامي مغاوري وعدد كبير من الفنانين.

وتنتظر هنادى مهنا عرض فيلم "أنا وابن خالتي" في السينمات خلال الفترة المقبلة، والعمل بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، ميمي جمال، علي لوكا، لطفي لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، والعمل من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح.

وقدمت هنادي مهنا في رمضان الماضي مسلسل "كشف مستعجل" من 15 حلقة، من بطولة محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

ومن ناحية أخرى، انتهت هنادي مهنا مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم أنا وابن خالتي، والذي تجسد خلاله شخصية ابنة سيد رجب، ويشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، إسراء رخا، وعلي لوكا، والعمل من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

كما ظهرت هنادي مؤخرًا ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في يوليو الماضي عبر منصة شاهد Vip، وشارك به محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، وساندي علي، وكان من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

هنادي مهنا تكشف طقوس يومها مع زوجها أحمد خالد صالح

كشفت الفنانة هنادي مهنا عن روتينها اليومي وعلاقتها بزوجها أحمد خالد صالح، قائلةً: "أنا لازم أصحى كل يوم الصبح أحضّر لأحمد جوزي الفطار لحد دلوقتي، وبحاول أعمل توازن بين شغلي وبيتي".

وعن إمكانية دخولها عالم الأزياء، قالت هنادي إنها لم تفكر يوماً في أن تصبح عارضة أزياء، مضيفةً: "عمري ما فكرت أدخل عالم الأزياء لأن فكرة إني أكون عارضة أزياء بعيدة عني ومش شغلي".

أما عن مشاركتها في مسابقة "جوائز مصر للأزياء"، فقالت: "أنا فخورة إني سفيرة لجوائز مصر للأزياء، ومبسوطة إني هشوف مصمّمين مصريين بيشتغلوا وشغلهم متشاف وبيتباع، وأتمنى كل الناس اللي داخلة المسابقة تعمل شغل حلو فيها". وأضافت: "بحب أتعامل مع مصمّمين أزياء مصريين لأني عارفة إنهم شاطرين في شغلهم وعارفة إنهم متحمسين إزاي وشغوفين".

وكشفت هنادي مهنا مصير فيلم "ليلة العيد"، والمؤجل عرضه منذ ثلاث سنوات، قائلةً: "هينزل قريب، لأن تصوير الفيلم خلص من تلات سنين ويارب ينزل ونشوفه في السينمات".