رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يلتقي التعاون في كأس السعودية

نشر
الأمصار

ويستضيف الهلال نظيره التعاون في الرابعة والنصف مساء ضمن منافسات دور ربع النهائي لكأس الملك السعودي 2024، على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وينتظر أن تكون المباراة بمواجهة قوية في إعادة لسيناريو مباراة الفريقين في الدوري السعودي والتي شهدت منافسة مثيرة فاز بها الهلال بصعوبة بنتيجة 2-0.

ويخوض الهلال المباراة وسجله خالي من الهزيمة حتى الآن في كل المسابقات، بينما التعاون يدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الفيحاء في الدوري بنتيجة 4-1.

الهلال يبتعد بصدارة الدوري السعودي بثنائية ضد الطائي

حقق فريق الهلال السعودى، الفوز على نظيره الطائى، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات الدورى السعودى للموسم الحالى 2023-2024 .

أحرز هدفى الهلال ضد الطائى الثنائى سالم الدوسري وميتروفيتش فى الدقيقتين 20 و30 (ركلة جزاء)، فيما سجل هدف الطائى اللاعب طارق عبدالله فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وخاض الهلال المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك - كوليبالي - حسان تمبكتي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز - سلمان الفرج - سافيتش - مالكوم.

خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش.

ويتربع الهلال منفردا على عرش صدارة الدورى السعودى برصيد 44 نقطة، جمعها من 16 مباراة، حيث فاز فى 14 مواجهة وتعادل فى لقاءين ولم يتذوق الزعيم طعم الخسارة محليا حتى الآن.

بينما يأتى الطائى فى المركز الثانى عشر برصيد 17 نقطة بعد الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى مواجهتين وخسارة 9 مباريات.

وواصل فريق الهلال سلسلة الانتصارات لينجح فى الابتعاد بصدارة الدورى السعودى عن أقرب منافسيه النصر بفارق 10 نقاط.

الانضباط السعودية ترفض احتجاج الهلال على عقوبة علي البليهي

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن قرارها بشأن الاحتجاج المقدم من قبل نادي الهلال بخصوص طرد لاعبه علي البليهي، في مباراة الديربي أمام النصر. 

وقدم نادي الهلال احتجاجا على قرار الحكم الذي أشهر البطاقة الحمراء في وجه علي البليهي، بعد استفزازه لجماهير النصر. 

وقالت لجنة الانضباط أن نادي الهلال لم يتخذ الإجراءات الشكلية وفقا لما نصت عليه المادة (137-2-1) من لائحة الانضباط والأخلاق، وعلى إثر ذلك تم رفض الاحتجاج من الناحية الشكلية، ومصادرة رسومه. كما أوضحت اللجنة أن القرار قابل للاستئناف.