رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة الكويتية شوق الهادي تثير الجدل.. هل خضعت لعمليات تجميل جديدة؟

نشر
الفنانة الكويتية
الفنانة الكويتية شوق الهادي

لفتت الفنانة الكويتية شوق الهادي الأنظار بإطلالة جذابة، في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ورغم تألق الفنانة الكويتية شوق الهادي، في الحفل، أثار تغيير شكلها الناتج عن بعض العمليات التجميلية استغراب وانتقاد الجمهور، حيث قارنها البعض بالعارضة الأمريكية كايلي جينر.

وظهرت الفنانة الكويتية شوق الهادي، بفستان يشبه "أميرات ديزني" باللون الأسود، مع قفازات شفافة من نفس اللون، واعتمدت "مكياجًا" ترابيا، وتركت شعرها منسدلًا، وزينت إطلالتها بعقد من الألماس.

الفنانة الكويتية شوق الهادي

ونشرت الفنانة الكويتية شوق الهادي، مقطع فيديو لظهورها على السجادة الحمراء خلال المهرجان على حسابها في "إنستغرام"، حيث تفاعل متابعوها مع إطلالتها، ولكن تغيير ملامحها بسبب عمليات التجميل التي أجرتها في أنفها أثار الدهشة.

وكانت الفنانة الكويتية شوق الهادي، قد خضعت لعملية تجميل في الأنف قبل أشهر، وكشفت عن نتائج العملية في وقت سابق، لكن الجمهور لاحظ الفارق في ملامحها بشكل كبير، وعبّر بعض المتابعين عن استيائهم من التغيير الجذري الذي طرأ على شكلها.

الفنانة الكويتية شوق الهادي

وتعرضت شوق الهادي لانتقادات بسبب كثرة عمليات التجميل التي أجرتها، ووجه لها البعض انتقادات حادة بسبب تغيير شكلها، حيث قارنها البعض بـ"كايلي جينر".

وكانت شوق الهادي قد نشرت صورًا لها بعد الجراحة حين كانت تضع ضمادات طبية على أنفها، وعبرت عن حماسها لرؤية النتيجة النهائية، وقد كانت قد أجرت أيضًا عمليات تجميل في منطقة الذقن والرقبة، بالإضافة إلى نفخ الشفاه.

الفنانة الكويتية شوق الهادي

مهمة فنية للنجم العالمي ويل سميث في السعودية

وصل النجمان ويل سميث وصوفيا فيرغارا إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وتجول النجم العالمي ويل سميث في شوارع منطقة البلد وزار الأماكن التاريخية بمدينة جدة، بحسب مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسوقت النجمة صوفيا فيرغارا في أحياء جدة، وتمتعت بمطاعمها ومحالها المميزة، في لحظات وثقتها خلال مجموعة صور شاركتها عبر حسابها على إنستغرام.

ومن المقرر أن تشهد الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي تنظمه المملكة العربية السعودية، مشاركة العديد من النجوم والمشاهير، من بينهم جوني ديب، ورانفير سينغ، وهالي بيري، وكاران جوهر، وياسمين صبري، والأخوين قُدس.

وسيكرم المهرجان ديان كروغر وعبدالله السدحان خلال فعالياته.