رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة قائمة اللفريق لمواجهة جيرونا فى ديربي كتالوني مثير مساء اليوم، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

ويحتضن ملعب مونتجويك الأولمبي الديربي الكتالونى بين برشلونة وجيرونا، فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإسباني.

وجائت قائمة برشلونة كالتالي:

برشلونة يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، من 15 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 4 مواجهات وخسرمواجهة وحيدة.

بينما يتواجد جيرونا فى الوصافة والمركز الثاني من ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة، من 15 مباراة، فاز في 12 مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر مواجهة وحيدة.

ويسعي فريق برشلونة لخطف فوز مهم ومثير هذا الموسم من جاره جيرونا يقربه من مراكز الصدارة، التي يحتلها ريال مدريد وجيرونا مع فارق الأهداف لصالح الأول في الدوري الإسباني.

ويواجه برشلونة جاره الكتالوني جيرونا الذي يقدم مستويات رائعة تحت قيادة المدرب ميشيل، والذي يتفوق على البارسا بفارق 4 نقاط كاملة.

ويقدم جيرونا أداء مبهرا خارج ملعبه حيث حقق 6 انتصارات في 7 مباريات كضيف، كما ينافس برشلونة بقوة في المربع الذهبي، على أمل استعادة الصدارة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

برشلونة يستقر على عدم التعاقد مع حارس مرمى لتعويض غياب شتيجن

كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي برشلونة الإسباني، من التعاقد مع حارس مرمى، بعد إصابة الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وكان شتيجن قد تعرض للإصابة في أسفل الظهر، ليتقرر خضوعه لعملية جراحية، الأمر الذي سيغيبه عن الفريق الكتالوني لفترة من الوقت.

وربطت تقارير، برشلونة بالتعاقد مع حارس مرمى لتعويض غياب شتيجن، أبرزهم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق.

برشلونة يضع ثقته في مارك فيدال وإيناكي بينيا

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن النادي لن يتعاقد مع أي حارس مرمى بغض النظر عن مدة غياب شتيجن والتي سيتم الكشف عنها لاحقًا.

وأوضح التقرير أن ذلك القرار جاء بالاتفاق بين الإدارة الرياضية والجهاز الفني، بعد تحليل عدة خيارات، حيث توصلوا لاستنتاج ألا وهو أن الحل يُوجد داخل برشلونة، بالاعتماد على الحراس الموجودين في الفريق.